مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

من هو خليل التميمي زوج الهام الفضالة ويكيبيديا

899

أحمد جمال :

 

يعتبر خليل التميمي من أهم الشخصيات الإعلامية في دولة الكويت من مواليد يوم 31 من أغسطس سنة 1971 ، اسمه  باسم خليل إبراهيم التميمي، و له العديد من الانجازات  في المجال الصحفي  حيث شغل مناصب رفيعة لدى كبار القنوات الفضائية، يتمتع الصحفي خليل التمام بتفاهم تام مع زوجته وهذه من أهم اسرار ناجح العلاقة الزوجية بينهما ولقد تكللت حياتها الشخصية الزوجية مع خليل التميمي بالسعادة والنجاح. 

 

تدرج خليل التميمي، في عدة مناصب خلال مسيرته المهنية، أشتهر من خلال ظهوره في وسائل الإعلام، وهو من أبرز مقدمي البرامج في دولة الكويت كانت بداية كصحفي في جريدة الوطن، ثم عمل في مهام مدير استوديوهات والتشغيل لصالح قناة فنون الفضائية، بعد ذلك أتجه إلي تقديم البرامج، بعد حصوله علي الخير الكافية للظهور تلفزيونا، وبالفعل نجح في إثبات الذات، وحقق نسبة كبيرة من رضي المشاهدين، ومن البرامج الرائجة التي شارك بها كأس العالم وخليجي 18. وفي سنة 2014، قدم الإعلامي البارز خليل التميمي، برنامج تلفزيونيا يحمل عنوان “قهوة الغطاية”، وتعاون في هذا البرنامج التلفزيوني الكوميدي مع طاقم عمل متميز مكون من كلا من ( شهاب حاجيه، سمير القلاف، نواف الشهري ، شعبان عباس، هاني الطباخ، أمل عباس ).

 

تزوج الإعلامي والصحافي الكويتية خليل التميمي، من النجمة المتألقة إلهام الفضالة، ورزق منها بطفلتين هما (الفجر و النور] وفي 2019، وتحديدا في يوم 23 من ديسمبر، تعرض خليل التميمي، لحادث سير مروع، علي أثره أكد الأطباء إلي ضرورة خياطة الجروح في الفك والرأس وقالت زوجته إلهام الفضالة، أن الأطباء أكدو أن حالته صعبة للغاية، موضحة أنه تخطي حدود الخطر بمراحل.

 

قد يهمك ايضاً:

تكريم المونديالي صابر عيد في حفل يوم الوفاء الخامس

اعتماد الموازنة التخطيطية للشركة المصرية القابضة…

كما يبحث محبي الفنانة إلهام الفضالة عن أدق التفاصيل التي تتعلق بحياتها الخاصة، حسب ما كشفت عنه تقارير مقربة من الفنانة أنها كانت متزوجة من شخص فيما سبق، وكانت على أثر خلافات بينهما انتهت العلاقة الزوجية بالطلاق، لم يتم تحديد هوية زوجها السابق التي أنجبت منه فتاة اسمها منى.

 

فيما تزوجت الفنانة إلهام الفضالة بعد انفصالها عن زوجها الأول  و عُرف أن الفنانة إلهام الفضالة قد تزوجت للمرة الأولى دون العلم بشخصية زوجها الأول ولها منه بنت كبرى تدعي مني ، بينما هي الآن زوجة خليل التميمي صحفي مشهور  بعد انفصالها من زواجها الأول الذي انتهى بسبب الخلافات التي حرصت الهام الفضالة الاحتفاظ بها.

 

 

ومؤخرا انفصلت عن خليل التميمي  وأعلنت زواجها من زميلها الممثل شهاب جوهر عبر حسابها علي انستجرام.

 

 

التعليقات مغلقة.