مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بالصور : الجماهير الإنجليزية تشعل شوارع لندن قبل مواجهة إيطاليا فى نهائى يورو 2020

29

كتب : اسماعيل بشير

أشعلت جماهير إنجلترا شوارع العاصمة لندن وفي ساحة ملعب ويمبلي قبل ساعات من مباراة إيطاليا المقرر إقامتها في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد بنهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020 ” في البطولة التي انطلقت 11 يونيو الماضي بمشاركة 24 منتخباً واستضافتها إحدى عشر مدينة مختلفة.

وقام المشجعين بإشعال الشماريخ والصعود أعلى الأتوبيسات في شوارع عاصمة الضباب وسط أجواء احتفالية بالنهائي الذي يشارك فيه الفريق لأول مرة منذ مباراة نهائي كأس العالم 1966.

ورصدت صحيفة “صن” البريطانية أجواء الجماهير في الشوارع وساحة استاد ويمبلي قبل ساعات من نهائي يورو 2020.

في سياق متصل، نشر الحساب الرسمي لملعب ويمبلي اخر استعدادات الاستاد لاستضافة النهائي المقرر ان يحضره نحو 66 ألف مشجع في عودة قوية للجماهير في المدرجات بعد تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وطرح الاتحاد الأوروبي بالأمس اخر دفعة من تذاكر حضور المباراة التي تم تحديد فيها 9 الاف تذكرة للطليان والباقي لجماهير إنجلترا والبلدان التي تحصل على البطاقة الخضراء الخاصة بالدخول دون إجراءات احترازية بسبب فيروس كورونا المستجد.

جماهير إنجلترا (23)جماهير إنجلترا 
من جهته طالب رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون منتخب إنجلترا بـ”جلب الكأس إلى الوطن”، وذلك بعد تأهل “الأسود الثلاثة” لنهائى بطولة أمم أوروبا لكرة القدم على حساب الدنمارك 2-1 بعد اللجوء لشوطين إضافيين.

ويصطدم منتخب إيطاليا بنظيره إنجلترا فى المباراة النهائية لبطولة يورو 2020، والمقرر لها فى التاسعة من مساء اليوم الأحد، على ملعب “ويمبلى”، فى العاصمة الإنجليزية لندن.

ونشر جونسون تغريدة عبر تويتر بعد الانتصار على ملعب ويمبلى والتأهل لنهائى اليورو للمرة الأولى فى تاريخ إنجلترا، لتكون هناك فرصة للفوز باللقب للمرة الأولى منذ 55 عاما.

وقال جونسون “هذه الليلة إنجلترا لعبت بكل ما لديها، أداء أكثر من رائع لمنتخب جاريث ساوثجيت، الآن علينا بالفوز بالنهائي. أجلبوا الكأس إلى المنزل”.

جماهير إنجلترا (24)جماهير إنجلترا
ورفعت العديد من المقاهي والحانات في لندن أعلام إنجلترا استعدادًا للمباراة فيما قام البعض بإعداد بالونات هوائية وذلك للتعبير عن شغفهم للمباراة التي ستقام الأحد.
كما قام عدد من الجماهير بالتواجد في ساحة ملعب ويمبلي الذي يشهد فعاليات ضخمة استعدادا للمباراة حيث يتجمع الجمهور الإنجليزي لترديد أغنيات اعتادوا القيام بها في المباريات الرسمية لمنتخب الأسود الثلاثة.

فيما حرص البعض على ارتداء قناع النجم الإنجليزي هاري كين الذي قاد فريقه للفوز على حساب الدنمارك بهدفين لهدف وأظهر براعة شديدة جعلت منه ايقونة لدى الجماهير.

جماهير إنجلترا (25)جماهير إنجلترا
جماهير إنجلترا (26)جماهير إنجلترا
جماهير إنجلترا (13)جماهير إنجلترا 
جماهير إنجلترا (14)جماهير إنجلترا
جماهير إنجلترا (15)جماهير إنجلترا
جماهير إنجلترا (16)جماهير إنجلترا
جماهير إنجلترا (17)جماهير إنجلترا 
جماهير إنجلترا (18)جماهير إنجلترا
جماهير إنجلترا (19)جماهير إنجلترا
جماهير إنجلترا (20)جماهير إنجلترا
جماهير إنجلترا (21)جماهير إنجلترا
جماهير إنجلترا (22)جماهير 
قد يهمك ايضاً:

مقطع فيديو..رجل يشعل النار في نفسه أثناء محاكمة ترامب

التعليقات مغلقة.