مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

Euro.. رابط HD مشاهدة مباراة إنجلترا وإيطاليا بث مباشر في نهائي اليورو 2021 يلا شوت

6

كتب : عمرو بشير

Euro.. رابط HD مشاهدة مباراة إنجلترا وإيطاليا بث مباشر في نهائي اليورو 2021 يلا شوت، تقام الليلة مباراة نهائي اليورو بين منتخبي إنجلترا وإيطاليا في لقاء ناري على ملعب ويمبلي، وفشل اللاعب البالغ من العمر 22 عاما في تسجيل أي هدف في دور المجموعات، ومنذ ذلك الحين قدم مساهمات رئيسية في جولات خروج المغلوب. ممتاز في الفوز على بلجيكا.

وصعد دوناروما إلى لوحة مرة أخرى في نجاح ركلات الترجيح ضد إسبانيا. كل هذا حدث على خلفية الانتقادات بسبب انتقاله إلى باريس سان جيرمان لكنه وضع الأمر في جانب واحد لتقديم أفضل ما لديه لإيطاليا.

أعجب الظهير الكامل لوست هام خلال الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي واتخذ هذا الشكل في هذا الصيف حيث ساعدت عروضه التشيك على اجتياز الدور ربع النهائي.

وحجز له يورو 2020 مع تمريرات حاسمة – في افتتاح المباراة ضد اسكتلندا وخسارة ثمانية الأخيرة الضيقة أمام الدنمارك – لتعزيز مكانته كواحد من المدافعين الأكثر صلابة.

كان الدنماركي متعدد الاستخدامات حاسما في إحياء الدنمارك بعد انهيار كريستيان إريكسن في المباراة الأولى ضد فنلندا. كاسبر هجولماند وثق في المدافع للانتقال إلى خط الوسط عندما أراد تغيير التشكيل في المباريات وكان انتقاله السلس بين المركزين عنصرا أساسيا في مشوارهما إلى الأربعة الأخيرة. خروج كريستنسن في الشوط الثاني بسبب الإصابة ضد إنجلترا كان له بلا شك تأثير على النتيجة النهائية.

قد يهمك ايضاً:

” العسومي” يثمن مواقف روسيا الداعمة للقضية…

قنوات بث نهائي إنجلترا وإيطاليا

القنوات الناقلة : beIN Max HD1,HD2 + beIN 4K

موعد مباراة إنجلترا ضد إيطاليا في نهائي اليورو 2020

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية / 9:00 مساءاً بتوقيت مصر /10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين / 10:00 مساءاً بتوقيت الأردن /10:00 مساءاً بتوقيت سوريا/ 10:00 مساءاً بتوقيت لبنان.

وهددت إصابة في الكاحل باستبعاد قلب دفاع مانشستر يونايتد من البطولة، لكنه عاد للمباراة النهائية في المجموعة ضد جمهورية التشيك وكان هائلا للأسود الثلاثة. وخاض ماغواير المباراة بسهولة بعد غياب دام ستة أسابيع وقدم عروضا ممتازة في الانتصارات الصعبة على ألمانيا والدنمارك. هدف ضد أوكرانيا أيضا جعلت من أهداف متتالية في الدور ربع النهائي من البطولات الكبرى.

Euro.. رابط HD مشاهدة مباراة إنجلترا وإيطاليا بث مباشر في نهائي اليورو 2021 يلا شوت

التعليقات مغلقة.