مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مصرع عنصرين مطلوبين أمنياً أثناء تبادل إطلاق النار مع قوات الأمن بالدقهلية

3
أحمد جمال : 

 

مصرع اثنين اشقاء من العناصر المطلوبة امنيا عقب تبادل إطلاق النار مع قوات الأمن وذلك أثناء محاولة ضبطهما بناحية مركز دكرنس بمحافظة الدقهلية،  كان بحوزتهما أسلحة نارية و بادر المطلوبان بإطلاق أعيرة نارية على قوات الأمن حال شعورهما بقدوم القوات.

قد يهمك ايضاً:
تلقي اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث المديرية ، بورود بلاغ باختباء اثنين من المطلوبين أمنيا على ذمة عدد من القضايا ومتهمين فى عدة قضايا وصادر ضدهم أحكام قضائية.
على الفور وجه اللواء علاء سليم مساعد أول الوزير لقطاع الأمن العام وبإعداد مأمورية وضبط المتهمين، وبالاشتراك مع قطاع الأمن العام تم إعداد مأمورية، وبمجرد اقتراب للقوات من مكان اختباء المتهمين، بادرا بإطلاق النار على القوات، وقامت القوات بمبادلتهما، حتي تم إسكات مصدر النيران.
بالفحص تبين مقتل العنصرين المطلوبين ، وبحوزتهما أسلحة نارية وعدد من الطلقات لذات العيار، وتم نقلهما إلى مشرحة مستشفي دكرنس وجاري تحرير محضر بالواقعة وعرضه على النيابة العلمة لمباشرة التحقيقات.

 

يأتي ذلك فى إطار مواصلة قوات الامن واجهزة وزارة الداخلية أعمالها  لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابيا على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

التعليقات مغلقة.