مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حفيدة صدام حسين برفقة محمد رمضان

1
أحمد جمال : 

 

احتفت حرير حسين كامل ابنة رغد صدام حسين بلقائها بالفنان المصري محمد رمضان، ووثقت صورة معه، كما أنها وصفته باللقب الذي يفضله “نمبر وان” وكتبت حرير على الصورة التي نشرتها على حسابها بإنستغرام: “Number 1، نورت يا بطل وخليك ثابت.

 

 

فيما كتبت لها العديد من متابعاتها بأنها “محظوظة” بلقائها بالفنان المصري، بينما تساءل آخرون عن المكان الذي جمعهما، وسبب المناسبة، ليرد البعض بأن الصورة يبدو وأنها التقطت في الإمارات.

 

قد يهمك ايضاً:

تُجديد الثقة في الفنان محمد رياض لرئاسة المهرجان القومي…

فى ليلة العيد محلات الحلاقة كاملة العدد

وكتبت لها إحدى صديقاتها:” والله انتي Number one أصلا له الشرف انو تصور وياج الصديقه العزيزه حرير المرتبه الله يوفقج بحياتج”.

 

وأضاف آخر:” اقول الانستا منور اثاري حرير الذهب منزله منشور”. و” جمالج ياحرير الجميلة محمد رمضان الراقي”.

يذكر أن حرير، 35 عامًا، اشتهرت بتأليف كتاب مذكرات، أسمته “حفيدة صدام”، احتوى على أخبار متعلقة بحياتها وعائلتها، وخاصة جدها صدام حسين وأباها حسين كامل.

وأَهدتْ رغد صدام حسين نسخة من كتاب ابنتها إلى الإعلامية لجين عمران، فنشرت الأخيرة الإهداء مع تعليقها عليه “عزيزتي حرير، لديك أُمٌّ عظيمة وقوية يحق لك فعلا أن تفخري بها”.

وظهرت حفيدة صدام حسين على مواقع التواصل الاجتماعي كمهتمة في مجال الكتابة والتأليف، حيث تمتلك في رصيدها الكثير من الأعمال الكتابية بما يخص المقالات والكتب الخاصة بها، والتي لاقت إعجاب الكثير من متابعيها.

التعليقات مغلقة.