مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

تعرف على موعد مباراة الأهلى والمقاولون العرب الليلة والقنوات الناقلة

كتب : اسماعيل بشير

تتجه أنظار عشاق كرة القدم فى مصر صوب ملعب بتروسبورت لمشاهدة اللقاء الصعب الذي يجمع بين فريقي الاهلى ونظيره المقاولون العرب في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز .

وذلك في ظل رغبة الفريقين وخاصة النادي الأهلي الذى يسعى لمواصلة نغمة الانتصارات بعد الفوز على سموحة برباعية دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة , كما يسعى ذئاب الجبل لإيقاف نزيف النقاط بعد الخسارة من طلائع الجيش بهدف دون رد في نفس الجولة.

موعد مباراة الأهلى والمقاولون العرب 

قد يهمك ايضاً:

بالصور : ضبط تشكيل عصابي لتسهيل عمليات الإتجار بالأعضاء…

وزير الدولة للإنتاج الحربي : النسخة الأولى من…

بين الاقسام 1

تقام مباراة الأهلى والمقاولون العرب فى التاسعة مساء اليوم الخميس ،على ملعب بتروسبورت  واستعد الأهلي جيدا لمواجهة المقاولون العرب من خلال التدرب على بعض الجمل الفنية والخططية التي ينوي الفريق الأحمر تطبيقها في مباراة الليلة رغم ضيق الوقت بين المباراتين ويحتاج المارد الأحمر للفوز والخروج بالثلاث نقاط، من أجل التمسك بفرصة المنافسة على اعتلاء صدارة الدوري ومطاردة الزمالك الذي ينفرد بصدارة المسابقة حتى الآن، ويستعيد الاهلى جهود لاعبه المغربى بدر بانون بعد انتهاء الإيقاف حيث غاب عن مواجهة سموحة بسبب الإنذار الثالث فيما يستمر غياب وليد سليمان بسبب الإصابة.

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-11-30 21:08:20Z | | ]_s_cucgwflyj¦þ¼
`

ترتيب الاهلى والمقاولون العرب فى جدول الدوري

يدخل الأهلى اللقاء بهدف الفوز لتعويض فارق النقاط مع الزمالك فى صراع التتويج باللقب، بعد تأجيل أكثر من مباراة له، حيث يحتل المارد الاحمر المركز الثانى برصيد 45 نقطة بعدما لعب 21 مباراة فاز فى 13 لقاء وتعادل فى 6 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 41 هدفاً وتلقت شباكه 16 هدفاً ومازال لديه سبعة مباريات مؤجلة.
 بينما يحتل المقاولون العرب المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 7 مواجهات وتعادل في 8 لقاءات وخسر 11 مباراة وسجل لاعبيه 27 هدفاً وتلقت شباكه 33 هدفاً ومازال لديه مباراتين مؤجلتين.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والمقاولون العرب

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الخميس مباراة الاهلى والمقاولون العرب فى الدورى المصري مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

بين الاقسام 2