مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رسميا نادي قطر يتعاقد رسميا مع خافي مارتينيز لمدة موسم واحد

3

كتب : احمد العاصى

أعلن نادي قطر القطري، اليوم الأربعاء، التعاقد رسميا مع الإسباني المخضرم خافي مارتينيز لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقد اللاعب مع العملاق البافاري نهاية الموسم الماضي. وذلك لمدة موسم واحد حتى نهاية الموسم المقبل 2021-2022.

وخاض مارتينيز مسيرة حافلة بقميص بايرن ميونخ منذ انضمامه إليه في عام 2012، قادما من أتلتيك بيلباو، حيث شهد الموسم الأول للاعب الألمانى فوز البايرن بالثلاثية الأولى في تاريخ النادي، وهو إنجاز كرره الصيف الماضي حين أصبح عاما تاريخيا بستة ألقاب.

قد يهمك ايضاً:

الخطيب يزور أحمد رفعت ويطمئن على حالته الصحية

الفريق ربيع:”نستمر في تقديم خدماتنا ونؤكد لابديل عن…

كما فاز اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا بالدوري الألماني في كل موسم لعبه مع البايرن، بالإضافة إلى كأس السوبر الأوروربي وكأس العالم للأندية مرتين لكل منهما، بالإضافة إلى خمسة كؤوس ألمانيا وأربعة كؤوس سوبر محلي.

وكان خافي مارتينيز أحد ثلاثة لاعبين رحلوا عن بايرن ميونخ بنهاية الموسم الماضي، بجانب الثنائي ديفي ألابا الذي انتقل إلى ريال مدريد، والمدافع جيروم بواتينج وشارك اللاعب الإسباني مع بايرن ميونخ في 268 على مدار مسيرته، وسجل 14 هدفا وقدم 11 تمريرة حاسمة.

يذكر أن نادي قطر أنهى الموسم الماضي من الدوري القطري في المركز السادس، في حين حقق فريق السد اللقب بقيادة المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز.

توقيع العقودتوقيع العقود

التعليقات مغلقة.