مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

داليا نعيم بدون مكياج

584

أحمد جمال :

تدهور لون بشرة الإعلامية العراقية داليا نعيم  بشكل واضح للجميع، حسب الصور المنتشرة لها قبل وبعد عمليات التجميل و أوضحت تقارير علي موقع يوتيوب، أن تكلفة عمليات التجميل المتعددة التي خضعت لها الإعلامية العراقية داليا نعيم وصلت الى 36 مليون

هذا الأمر الذي أثار الدهشة عند الكثيرون كما أكدت شؤون عراقية، بأن سعر سيارة داليا نعيم الجديدة تخطت ال180 مليون، وسط تساءل الكثيرون عن مصدر دخلها، ويجدر الذكر أنها من الإعلاميات الأغلى في العراق.

خضعت الإعلامية الشهيرة داليا نعيم لأكثر من عملية تجميل، من ضمنهم واحدة علي الأنف وآخري علي الحاجب والباقي علي وجهه ككل

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة: منح مصر حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية…

كانت قد تعرضت الإعلامية عراقية داليا نعيم إلى التهكم والانتقادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي  بسبب آخر إطلالة لها في برنامج عراقي، حيث أرجع الكثيرون سبب ظهورها بملامح مختلفة عن سابق عهدها هو خضوعها لعمليات التجميل وتزيينها بمكياج «صاخب».

 

حيث  قد ظهرت بمكياج «صاخب»، حسب تعليقات المتابعين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث طلاء الشفاه الأحمر والعدسات الرمادية ورسمة العيون شديدة الوضوح، التي تكررت خلال مشاركتها في برنامج المسابقات «لعبتنا نار» الذي تقدمه على قناة عراقية تدعى «زاكروس».

 

وتلقت في المقابل الانتقادات، فقال لها أحد المتابعين: «نبغى وجوه طبيعية كما خلقها الله.. تشبهين الدمية»، وتابع آخرون: «ماله الجمال الطبيعي.. مكياج التسعينيات وأوائل الألفينيات»، وتتبع البعض شكل أنفها في السابق واختلاف ملامحها عن الماضي من خلال صور قديمة لها.

 

 

يذكر أن برنامج «لعبتنا نار» هو أحد برامج المسابقات العراقية، ويحتوى على عدة فقرات وخلالها يتم تلقي مكالمات هاتفية، ويحظى البرنامج بالاهتمام في العراق. والمذيعة هي من مواليد 1993 ولدت في العاصمة بغداد وعملت في تقديم البرامج.

 

 

التعليقات مغلقة.