مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ديانة ماركوس راشفورد مسلم أم مسيحي

503

تصدر اسم ماركوس راشفورد نحرك البحث العالمي ” جوجل” ، بعد أن زادت عمليات البحث عن ديانة ماركوس راشفود هل هو مسلم أم مسيحى ؟ ماهى ديانته الحقيقية؟

ماركوس راشفورد  من مواليد 31 أكتوبر 1997 هو لاعب كرة قدم إنجليزي يلعب في مركز الهجوم مع مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا لكرة القدم.

انضم إلى مانشستر يونايتد عندما كان في سن السابعة، سجل هدفين في أول مشاركة له مع الفريق الأول ضد ميتييلاند في الدوري الأوروبي في فبراير 2016 وأول مشاركة له في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد أرسنال بعد ثلاثة أيام. كما سجل في أول مباراة ديربي له في مانشستر، وأول مباراة له في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة وأول مباراة له في دوري أبطال أوروبا. مع يونايتد، فاز راشفورد حتى الآن بكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ودرع الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي.

وعلى المستوى الدولي سجل راشفورد في أول مباراة له مع إنجلترا في مايو 2016، ليصبح أصغر لاعب انجليزي يسجل في أول مباراة دولية له.

قد يهمك ايضاً:

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا في دوري أبطال إفريقيا

سجل راشفورد في أول مشاركة له مع إنجلترا في مايو 2016، ليصبح أصغر لاعب إنجليزي يسجل في أول مباراة دولية له مع المنتخب. لعب في بطولة أمم أوروبا 2016 كأصغر لاعب في البطولة، كما مثل إنجلترا في كأس العالم 2018.

كما يقوم راشفورد بحملات علنية حول قضايا التشرد وجوع الأطفال في المملكة المتحدة، وقد تمت الإشادة به لاستخدام منصته ليكون ناشطًا سياسيًا ودافعًا للتغيير المجتمعي. لجهوده، تم الاعتراف به كعضو في رتبة الإمبراطورية البريطانية في عام 2020.

ماهى ديانة ماركوس راشفورد؟

راشفورد البالغ من العمر 23 عاما يعتنق الديانة المسيحية وذلك حسبما ذكرته عدة مواقع انجليزية وعربية.

والانجليزى راشفورد حريص على أن يقدم التهنئة للامة الاسلامية في كل مناسباتها الامر الذى جعل البعض يظن أنه مسلم الديانة.

 

التعليقات مغلقة.