مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

أسامة زارع يطلق كتابه الأول «المبادرات الرئاسية والشباب» في معرض القاهرة الدولي للكتاب

أطلق الدكتور أسامة زارع، كتابه الأول بعنوان «المبادرات الرئاسية والشباب» في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ52 لهذا العام 2021 . وذلك خلال الفترة من 30 يونيو إلى 15 يوليو.

وتم إصدار الكتاب ضمن إصدارات مؤسسة دار التحرير للنشر والطباعة بجناح B5 داخل الصالة رقم 4 في المعرض. والكتاب من تأليف الإعلامي أسامة زارع، وتقديم الكاتب الكبير محمد منازع.

كتاب المبادرات الرئاسية والشباب

ويلقي الكتاب الضوء على حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على أن يطلق عدداً من المبادرات ليتفاعل معها المجتمع المصري بكل أطيافه، تنميةً لروح العمل الجماعي والانتماء.

وذلك في ظل الظروف والمتغيرات التي تمر بها مصر، ومحاولة القيادة السياسية التغلب على كثير من المشكلات التي تواجه الوطن.

كتاب المبادرات الرئاسية والشباب
قد يهمك ايضاً:

الفقي يتفقد امتحانات الشهادة الإعدادية بسوهاج

بين الاقسام 1

وكان من أهم هذه المبادرات تلك التي استهدفت شريحة الشباب المصري وتقدمه، الذي يعد أهم عامل لبناء وتقدم الوطن.

فكان الاهتمام بتربية الشباب سياسياً وجذبه إلى ساحة العمل العام لتكوين قاعدة شبابية من الكفاءات القادرة على تولي المسئولية السياسية والاجتماعية والإدارية في الدولة

أسامة زارع
أسامة أحمد زارع

وكتب الإعلامي الدكتور أسامة أحمد زارع، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «تشرفت بإصدار وعرض الكتاب بفضل الله وتوفيقه وبمساعدة كل أساتذتي الكرام».

وأضاف «زارع»: «أدعوا الله عز وجل أن يكون الكتاب بداية لطريق العلم والعلماء، وأن يشرفني الله بالانتساب لطلاب العلم، وأن يجزي كل من وقف معي».

وتابع: «كما أقدّم كل الشكر والتقدير إلى الكاتب الكبير محمد منازع، رئيس تحرير مجلة العلم، ومدير تحرير جريدة الجمهورية، الذي تزين الكتاب بتقديمه، فله مني كل الشكر والتقدير».

تعليقات