مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حقيقة وفاة الفنان عبد الله بالخير

8

أحمد جمال :

قد يهمك ايضاً:

وزيرة البيئة تتوجه للعاصمة الألمانية برلين للمشاركة في…

مجلس الوزراء يعقد اجتماعه الإسبوعي بالعاصمة الإدارية لبحث…

إزدادت في الساعات الأخيرة عمليات البحث عن حقيقة خبر وفاة الفنان عبد الله بالخير في شتي محركات البحث كما تداولة ناشطون مواقع التواصل الإجتماعي نبأ وفاة عبد الله بالخير خلال إجراء عملية جراحية في العاصمة المصرية القاهرة و أكدت مصادر عدة عدم صحة خبر وفاة المطرب الإماراتي عبد الله بالخير منهم مقربين من المطرب الإماراتي نفوا الخبر، مؤكدين أنه في دبي، ولم يجر أي عمليات جراحية.

وقال هادي حجار، مدير التسويق والإعلام بشركة روتانا للإنتاج  من بيروت: إن “الخبر عارٍ من الصحة… بالخير بصحة جيدة وهو حاليا في دبي وليس في مصر حسب ما روّجت الشائعة”

وقال الناقد الفني والإعلامي تيسير عبد الله من قطر إن الخبر أفزعه، وإنه أجرى اتصالات عدة بأصدقاء له وإن أحدهم اتصل هاتفيا بعبد الله بالخير شخصيا وتأكد من كذب الأنباء التي تحدثت عن وفاته.

وهذه هي الشائعة الثانية التي يتعرض لها بالخير الذي يتمتع بشعبية واسعة في الخليج خلال العام الحالي، سبقتها شائعة مماثلة خلال الأشهر الأولى من العام.

يذكر أن بعض التقارير الصحفية ذكرت أن بالخير سيغني دويتو مع الفنان السورية جومانا مراد، إلا أن الأخيرة نفت إقدامها على هذه الخطوة أسوة ببعض الممثلات الأخريات، مشيرة إلى أنها اندهشت كثيرا عندما سمعت هذا الخبر الذي لم يصدر عنها على الإطلاق، ولكنه على الرغم من ذلك انتشر وبقوة في الوسط الفني.

 

 

التعليقات مغلقة.