مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أحمد سلام يكتب “زكي رستم” للأبد !

12

بقلم احمدمحمودسلام

العملاق زكي رستم من خلال دوره الشهير” المعلم بيومي” في فيلم “رصيف نمرة خمسة” حديث كل زمان عندما يقع في قبضة العدالة مجرم ضالع في الإجرام بعد أن تخفي في رداء الوقار والتقوي ظنا منه أنه قد يفلت من العقاب فإذا به في قبضة العدالة خلوا من قناع تواري بعد أن نزع الله الستر عنه.

المعلم بيومي يتاجر في المخدرات سرا لاتفارقه مسبحته يعطف علي الفقراء يكشف عن وجهه الحقيقي عندما وجد من يمكن أن يكون سببا في الإيقاع به وهنا يقتل وتراه السيدة الخرساء يقتلها أيضاً وتكشف أمره من خلال مسبحته التي كانت سببا في الإيقاع به بعد أن وجدت في مسرح الجريمة ملوثة بالدماء.

عندما تكشف أمره كان يصلي وعندما سأله بطل الفيلم فريد شوقي عن مسبحته هم من جديد يصلي في مشهد برع فيه فنان عملاق جسد أدوار الشر ببراعة وأبدع في إخفاء أمره من خلال مشهد رجل الخير إلي أن تكشف أمره.

زكي رستم للأبد هذا ماجال في خاطري فجر الثلاثاء 29 يونيو عندما نشرت المواقع الإخبارية خبر إلقاء القبض على رجل الأعمال الشهير حسن راتب بتهمة تمويل التنقيب علي الآثار بالملايين شريكا لنائب سابق في البرلمان أطلق عليه نائب الجن والعفاريت كان ينقب ويتاجر في الآثار.

قد يهمك ايضاً:

أنور ابو الخير يكتب : توحش المصلحجية

الصحة النفسية ….الرهاب الاجتماعى …حلقة 39

رجل الأعمال الشهير الدكتور حسن راتب صديق مشاهير رجال الدين ومنهم المرحوم الشيخ محمد متولي الشعراوي
صاحب المصانع وجامعة سيناء والأهم قناة المحور التي يظهر فيها مذيعا لاتفارقه مسبحته يستضيف الشيوخ والعلماء يتحدث بلغة المتصوفين يبكينا كثيراً خشوعه وهو يتحدث مرتديا عباءته لاتفارقه مسبحته.
صدمة الرأي العام فيما جري عبرت عنها مواقع التواصل فور الاعلان عن القبض علي رجل الأعمال الشهير الدكتور حسن راتب.

زكي رستم للأبد ذاك يقين فقد ضلع في إتقان دور رجل البر والتقوي بينما يخفي سوء فعاله إلي أن يتكشف ويوم أن فضح الله أمره أوقعت به مسبحنه المضرجة بدماء من قتلها لأنها كشفت أمره وكان المشهد الرائع في المسجد عندما إفتضح أمره فإذا به يشرع في الصلاة مجددا.

الناقد إذا بصير . المنتقم الجبار يتولي أمر الأشرار في الدنيا والآخرة.
زكي رستم للأبد .. حسن راتب للأبد .
كم بمصر من زكي رستم للأبد ؟!

ويبقي الحديث عن تجارة الآثار موضع شجون كثيرة.المبتغي الثراء الفاحش من خلال التنقيب وبيع مالايقدر ثمنه .هنا لعنة الفراعنة تسبقها لعنة السماء وقد كثرت الأسماء واليقين أن حسن راتب ومن معه البداية للإيقاع لكثيرين .

كم بمصر من المبكيات جراء فعال أشرار يرتدون ثوب الأخبار إلي أن ينزع الله الستر عنهم وذاك من فضل الله علي عباده ففي النهاية الحق يعلو ولايعلا عليه.
#أحمد_محمود_سلام

التعليقات مغلقة.