مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

نتائج الطلاب سلطنة عمان

أحمد جمال :

 

ازدادت عمليات البحث عن نتائج الطلاب 2021 عبر البوابة التعليمية سلطنة عمان وكيفية تسجيل دخول البوابة التعليمية مسقط لمعرفة نتائج الطلاب، حيث نشرت وزارة التربية والتعليم العمانية النتائج الخاصة بكافة مدارس التعليم عبر البوابة التعليمية نتائج الطلاب، وذلك بعد إتمام الطلبة لجميع امتحانات الفصل الدراسي الثاني، للصف الخامس والصف العاشر.

 

وسوف تعلن وزارة التربية والتعليم النتائج بعد الانتهاء من أعمال التصحيح للإجابات ومراجعتها والتحقق من النتائج، ويمكن معرفة نتائج الطلاب بشكل إلكتروني عبر البوابة التعليمية تسجيل الدخول دون الحاجة للذهاب إلى المدارس ، وهذا تطبيقاً للإجراءات الاحترازية في ظل انتشار فيروس كورونا في أنحاء مختلفة من العالم.

 

والجدير بالذكر ان الطلاب في جميع مدارس سلطنة عمان  قد انتهوا من أداء امتحاناتهم خلال الفترة السابقة من هذا الشهر الجاري  وتحديدا في 13 يونيو،  وقد وضعت وزارة التربية والتعليم بين أيديهم البوابة التعليمية لسلطنة عمان وهي منصة تعليمية تقدم العديد من الخدمات بما في ذلك معرفة بيانات الطالب مع إمكانية دخول الأولياء للاطلاع على نتائج أبنائهم للفصل الدراسي الثاني في عمان خاصة بعد الإعلان عن الموعد التقريبي لنشر النتائج على البوابة التعليمية  والذي سيكون في غضون أيام قليلة.

قد يهمك ايضاً:

تعرف على السيرة الذاتية لـ ” مراد خضر ” مرشح نموذج محاكاة…

تناول القضية الفلسطينية.. بيان عماني أردني مشترك

بين الاقسام 1

حيث وفرت وزارة التربية والتعليم في دولة عمان جميع السبل لتنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية للطلاب في كافة مدن سلطنة عمان. وبناء على هذا المبدأ، أطلقت الوزارة البوابة التعليمية سلطنة عمان، والتي يمكن عبرها استعلام نتائج الطلاب الفصل الدراسي الثاني ويمكن تسجيل دخول البوابة التعليمية باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى المنصة التعليمية سلطنة عمان
  •  اضغط على دخول النظام حتى يتم إعادة توجيهك إلى صفحة تفاصيل تسجيل الدخول
  • اختر طريقة التسجيل، إما من خلال جهاز كمبيوتر  باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك، واضغط فوق علامة التبويب تسجيل الدخول.

  • أو من خلال هاتفك الذكي وهنا عليك تدوين رقم الهاتف الخلوي والضغط على تسجيل دخول إلي  البوابة التعليمية .

  • ومن الممكن أيضا التسجيل باستخدام البطاقة الذكية ، وهنا يجب أن تكون حامل البطاقة الهوية المدنية الخاصة بك وقارئ لها.
تعليقات