مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

موعد نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 في الجزائر

أحمد جمال :

 

يبحث الآلاف من الطلاب عن موعد ظهور نتائج التعليم المتوسط 2021 عبر موقع الديوان الوطني للامتحان والمسابقات، أعلنت وزارة التربية الوطنية عن انتهاء جميع امتحانات الفصل الدراسي الثاني لكل طلاب التعليم المتوسط في كل الولايات، وتتم في الفترة الحالية أعمال التصحيح والتدقيق والمراجعة، موضحا أن جميع الامتحانات سرت على الخطة الموضوعة من قبل الوزارة، وخلال الأيام القادمة سوف نعلن رابط الحصول على معدل نقاط نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021.

انتهت امتحانات شهادة البيام 2021 خلال شهر يونيو، ويتسأل جميع الطلاب عن لحظة اعتماد نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 دورة يونيو ، وإعلانها رسميا عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وفعليا قامت وزارة التربية الوطنية بتحديد موعد معين لظهور النتائج.

 

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

حيث يترقب الآلاف من الطلاب ظهور نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 على أحر من الجمر، وخلال الأيام القادمة سوف يتم اعتماد نتائج البيام 2021  وإعلانها رسميا عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وسيتم استخراج النتيجة برقم التسجيل، وأيضا سوف يتوفر الموقع للإطلاع على كشف النقاط ومعدل النجاح.

وخلال الأيام القادمة وتحديدا الخامس من شهر يوليو، سيتم اعتماد نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 برقم التسجيل لجميع الولايات، ونسرد لكم خطوات استخراج النتيجة:

  • الدخول عبر رابط موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.
  • اختيار الولاية التابع لها.
  • نتائج امتحانات شهادة التعليم المتوسط.
  • كتابة رقم التسجيل.
  • الإجابة على المسألة الحسابية.
  • عرض النتيجة.

 

تعليقات