مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

بالتنسيق مع القوى العاملة الغرفة التجارية بكفر الشيخ تناقش  القرارات الوزارية الخاصة بشركات إلحاق العمالة بالخارج    

نرمين عطية:

 عقدت الغرفة التجارية بكفر الشيخ  برئاسة المهندس حاتم عبد الغفار،  اجتماعا  بالتنسيق مع مديرية القوى العاملة بالمحافظة،  لشرح  القرارات الوزارية الخاصة بشركات إلحاق العمالة بالخارج.
 تم  الإجتماع بحضور  المهندس  حاتم عبد الغفار،  رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية، والمحاسب علاء ناصف، وكيل وزارة القوى العاملة، وعلاء غانم،   مدير مكتب العمل بكفر الشيخ، وأصحاب شركات إلحاق العمالة بالخارج بدائرة المحافظة.

 

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1
حيث تم شرح القوانين والقرارات التي اتخذتها الحكومة مؤخرا   وتوجيه الإرشاد والتوعية والتنبيه على الأخطاء وتلافيها قبل تحرير المخالفات والتعامل بروح القانون.
 وأكد المهندس حاتم عبد الغفار،  أن الغرفة التجارية هي بيت التاجر وحلقة الوصل بين أصحاب الأعمال من منتسبى الغرفة والجهات الحكومية للعمل على شرح القوانين والقرارات التى تتخذها الوزارات المختلفة ونشرها وتعميمها على منتسبى الغرفة، وأضاف  أن ذلك هو الاجتماع  الأول الذي  تعقده   الغرفة بالتنسيق مع وزارة القوى العاملة لما شهدته الأيام الماضية من تحرير مخالفات لأصحاب شركات الحاق العمالة بالخارج وأوضح أن الإجتماع جاء لتوضيح  المطلوب من شركات إلحاق العمالة حتى تلتزم به وكذلك لعرض المشاكل التى يتعرض لها أصحاب القوى العاملة وضرورة الأخذ بروح القانون والتنسيق الكامل بين الجهات التنفيذية والمسئولين لعرض وجهات النظر والمشاكل والعمل على حلها.

 

 

 

من جانبه أكد  وكيل وزارة القوى العاملة،  أنه قام بالتنبيه على المفتشين بالمديرية بالتعامل بروح القانون وتوجيه التوعية والإرشاد لأصحاب شركات إلحاق العمالة لتلافى الأخطاء قبل تحرير المحاضر والتنبيه عليهم بالإلتزام بطبيق القانون.

 

 

 

تعليقات