مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

خلافات شرين عبدالوهاب مع زوجها حسام حبيب وحقيقة التسجيلات المتداولة

1

أحمد جمال :

 

انتشر مؤخراً تسجيل صوتي للسيد حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب علي مواقع التواصل الاجتماعي، يتحدث فيه على خطة ابنه حسام حبيب للزواج سراً على الفنانة شيرين عبد الوهاب،  وذلك من أجل إنجاب أطفال .

كما اعترف  بحصول ابنه على أموالها، واستكمل أيضا أن ابنه يتحكم في كل حساباتها البنكية ويأخذ أموالا منها دون الرجوع إليها، مشيرا إلى أن شيرين تطلب منه الطلاق باستمرار.

وانتشر التسجيل الصوتي بشكل كبير على عدة صفحات بمواقع التواصل الاجتماعي، وفي أول رد للسيد حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب قال إن ما أثير “كذب وافتراء، وناس عاوزة تخرب بيوت ناس، الله يخرب بيوتهم، ده مش صوتي”.

 

وتداولت شائعات كثيرة حول انفصال شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب، لكن شيرين نفت تلك الشائعات وأكدت أن علاقتهما جيدة جدا.

قد يهمك ايضاً:

” العسومي” يثمن مواقف روسيا الداعمة للقضية…

وكانت قد اشتعلت قبل أشهر مشكلة كبيرة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب، بمنزلهما بمدينة الرحاب، وقد أثير أنها استعانت بصديقها الفنان أحمد سعد للتدخل في الأمر وأنها كانت مصرة على الطلاق، لكن قام أحمد سعد بالتدخل وأصلح بينهما.

 

وعن هذه المشكلة كان قد نفى الفنان أحمد سعد ما حدث قائلا : “شيرين وحسام حبيب من أعز أصحابي ، وأقعد أعمل شخصيات تضحك بتفكرنا بأيام زمان ، وفجأة وجدت أخبار عن خناقة شيرين وحسام حبيب”. وتابع: “لم أقف أبدا فى مشكلة تخص شيرين وحسام حبيب وشيرين لو عندها مشكلة مش هتكلمني ، هتكلم حد أهدى مني  والموضوع كله مصطنع”.

 

وكانت قد أصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب قبل أشهر، بيانًا إعلاميًا للرد على الشائعات التي نالت من حياتها الزوجية وزوجها الفنان حسام حبيب، في الفترة الأخيرة، لوضع حد لمروجي هذه الشائعات، وأكدت شيرين عبد الوهاب، في بيانها الإعلامي، أن علاقتها بزوجها الفنان المعروف حسام حبيب كزوجة لم تختلط قط بمعاملات مالية، وكان دوره، ومازال، تبادل الرأي في المسائل الفنية التي تخصهم.

 

ونوهت شيرين عبد الوهاب، بعدم الانسياق وراء مروجي الشائعات الخوض في سيرة نجاح على الصعيد الفني والإنساني، لتختتم بيانها الإعلامي.

 

كان ذلك، بعدما خرجت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن صمتها وعلقت على الأخبار المتداول حول طلاقها. وغردت الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الشخصي “تويتر”، “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إحنا بألف خير”.

 

وكانت قد أشارت بعض المعلومات الصحفية في وقت سابق إلى أن خلافا كبيرا قائما ما بين الفنانة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​ وزوجها الفنان المصري حسام حبيب، إذ عمد إلى توقيع وسحب أموال تعود إلى زوجته شيرين، كونها موكلته بتكليف رسمي على إدارة أعمالها. وفي التفاصيل ليست المرة الأولى التي تكتشف شيرين تلاعبًا بإيرادات لا علم لها به، وبعض العقود التي أجراها حسام دون الرجوع إليها. وتشير المعلومات إلى أن شرين ستعمل على فسخ الشراكة أو الوكالة التي تجمعهما قريبًا وتعلن طلاقها.

 

التعليقات مغلقة.