مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الداخلية تلقي القبض علي نصاب بالدقهلية لإستيلائه علي أموال مواطنين لتوظيفها واستثمارها لهم بالمخالفة للقانون

0

أحمد جمال :

قد يهمك ايضاً:

كثفت أجهزة وزارة الداخلية جهودها فى مكافحة جرائم توظيف الأموال، لكشف ملابسات واقعة قيام أحد الأشخاص بتلقى مبالغ مالية من 3 مواطنين بمحافظة الدقهلية لتوظيفها واستثمارها لهم بالمخالفة للقانون وذلك وفقا لما ورد  لمباحث الأموال العامة .

أكدت تحريات فرع الإدارة بشرق الدلتا صحة الواقعة، وتبين قيام (صاحب مكتب إستيراد وتصدير – مقيم بدائرة قسم شرطة أول المنصورة بالدقهلية – له معلومات جنائية)، بممارسة نشاط إجرامى فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين راغبى إستثمار أموالهم ، من خلال تلقى مبالغ مالية من المواطنين، والإستيلاء عليها بزعم إستثمارها وتوظيفها لهم فى مجال تجارة المواد الغذائية مقابل أرباح مالية متفق عليها فيما بينهم بالمخالفة للقـانــون.

وتمكن من خلال ذلك الحصول من الشاكين على مبالغ مالية مختلفة بلغت 3,200,000  مقابل حصولهم على أرباح، إلا أنه توقف عن سداد الأرباح ورفض رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها بالمخالفة للقـانون.

و أضافت التحريات وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى الحصول على الأرباح أو استرداد أموالهم، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بارتكابه للواقعة، و تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

التعليقات مغلقة.