مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

كاف يختار خماسى الأهلي فى تشكيلته المثالية لقبل نهائى دوري ابطال افريقيا

2

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

دخل خمسة من لاعبي نادي الأهلي المصري لكرة القدم، في التشكيلة المثالية لذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على ضيفه الترجي التونسي بهدف وحيد، في عقر داره.

وتضمنت التشكيلة المثالية أسماء كل من لاعبين الأهلي المصري: محمد شريف، حمدي فتحي، والمغربي بدر بانون، المالي أليو ديانغ، وأكرم توفيق، الفائز بجائزة لاعب الأسبوع أيضا في ذهاب “المربع الذهبي” لدوري الأبطال.

ونشر الحساب الرسمي لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، على موقع “تويتر” التشكيلة المثالية لذهاب الدور قبل النهائي للبطولة القارية للأندية، حيث دخل فيه 5 من لاعبي الأهلي، إضافة إلى 4 لاعبين من فريق كايزرشيفس الجنوب إفريقي، وبواقع لاعب واحد من فريقي الترجي الرياضي، والوداد الرياضي المغربي.  

قد يهمك ايضاً:

يذكر أن الأهلي خرج بفوز ثمين من ملعب “حمادي العقربي” في مدينة رادس التونسية، حققه على مضيفه الترجي الرياضي (1-0) في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، بالرغم من تأخر انطلاق المباراة لمدة ساعة كاملة بسبب أعمال شغب في المدرجات، حيث حصلت مناوشات بين جماهير الترجي وأمن الملعب الذي اضطر لاستخدام قنابل الغاز المسيل للدموع.

التعليقات مغلقة.