مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

شقيق بن شرقى .. أشرف “زملكاوى” وكل ما يثار حوله “أكاذيب”

كتب : احمد العاصى

أكد رشيد بن شرقى، شقيق المغربى أشرف بن شرقي، جناح الزمالك،علي إن كل ما يثار بشأن شقيقه، أكاذيب، مشيرا إلي أنه يتواجد حاليًا في المغرب مع عائلته، ولم يحضر إلى القاهرة بعد الأنباء التي ترددت فى الساعات الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى من أنه حضر إلى القاهرة للتفاوض مع الزمالك بشأن تجديد عقد شقيقه الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وأضاف شقيق بن شرقى بأن أشرف زملكاوي ويحب الزمالك وجمهوره ومتعلق بجماهير الفريق”، وأنه يركز في لقاء المقاصة بدور الثمانية في كأس مصر التى تقام اليوم .

وعن وجود شخص آخر يدعى أنس أصبح وكيل للاعب، قال شقيق اللاعب: “هذا غير حقيقي ولا نعرف هذا الشخص وكريم البلق هو وكيل أشرف بن شرقي”.

يذكر أن فاروق جعفر، المستشار الفني لنادي الزمالك، قد كشف علي إن إدارة النادى ستبدأ التفاوض مع بن شرقي بشأن تجديد عقده بعد الانتهاء من مباراة المقاصة في الكأس، المقرر لها اليوم وقال: “لنا رؤية بشأن تقريب المسافات مع اللاعبين، حيث إن أشرف بن شرقى وصل إلى القاهرة قبل يوم من مباراة فريقه ضد أسوان، ولم يكن هناك وقت كاف لمفاتحته في ملف التجديد، وسنتحدث معه بشأن تجديد عقده بعد الانتهاء من موقعة الكأس أمام المقاصة”.