مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الزمالك يعلن تمديد عقد الونش واللاعب يشكر مجلس الادارة والجماهير

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

أعلن نادي الزمالك، تمديد عقد مدافعه محمود حمدي الونش، لمدة سنتين قادمتين حتى 2025.

وقال الزمالك عبر بيان رسمي على موقعه، أن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، نجحت في تمديد عقد محمود حمدي الونش مدافع الفريق حتى عام 2025.

وأضاف الموقع الرسمي، أن الونش ووكيل أعماله احمد يحيى، وقعا على عقد إعلاني مع شركة ايديتا للصناعات الغذائية للترويج لمنتجات الشركة في الفترة القادمة.

وجاء تمديد عقد الونش في حضور الدكتور حسين السمري المدير التنفيذي للنادي وطارق جبريل المدير المالي وعضوي اللجنة هاني بيرزي وحسين السيد.

قد يهمك ايضاً:

بعد انتصار الطواحين اليوم… تعرف على أبرز تصريحات جاكبو

قائمة الزمالك لمباراة المصري غدا

وكتب الونش عبر حسابه على موقع “انستجرام”: ” 4 سنوات جديدة رفقة نادي الزمالك العظيم، أعلن بمنتهى الفخر والسعادة تجديد تعاقدي رسميًا مع الزمالك حتى عام ٢٠٢٥”.

وأضاف:” أشكر من كل قلبي جمهور الزمالك الغالي على دعمه وحبه ومساندته لي وأتطلع إلى المزيد من النجاحات معا الفترة القادمة”.

وتابع:” أشكر وبشدة كابتن حسين لبيب رئيس مجلس اداره النادي وكابتن حسين السيد وكابتن فاروق جعفر وأعضاء مجلس الإدارة على كل مجهوداتهم. ملكاوي دائما وأبدًا”.

وجاء تمديد عقد الونش في حضور الدكتور حسين السمري المدير التنفيذي للنادي وطارق جبريل المدير المالي وعضوي اللجنة هاني بيرزي وحسين السيد.

جدير بالذكر أن الونش انضم إلى القلعة البيضاء في صيف عام 2016 قادما من طلائع الجيش.

التعليقات مغلقة.