مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

القبض على 4 سائقين بالجيزة في واقعة مصرع موظف بعد الاعتداء عليه أثناء تأدية عمله

5

أحمد جمال :

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة القبض على 4 متهمين، وامرت  النيابة العامة بجنوب الجيزة حبسهم فى واقعة مصرع موظف بإدارة السرفيس بمحافظة الجيزة، بعد اعتداء عدد من السائقين على أفراد حملة لضبط مركبات الـ”توك توك” المخالفة فى منطقة حدائق الأهرام، كما أمرت بسرعة ضبط وإحضار متهمين أخرين متورطين فى الواقعة.

تلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارا يفيد مصرع موظف بإدارة السيرفس بمحافظة الجيزة، خلال مشاركته في حملة لضبط مركبات التوك توك المخالفة بحدائق الأهرام، وتوصلت تحريات رجال المباحث إلى أن عدد من السائقين ألقوا الحجارة على المشاركين في الحملة، مما أسفر عن إصابة المجني عليه ومصرعه، كما أصيب شخص آخر من المشاركين في الحملة، وتم مطاردة المتهمين وضبط عدد منهم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

قد يهمك ايضاً:

وأمرت النيابة العامة بتشريح جثة المجني عليه، وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص بوفاته، لاستكمال التحقيقات، كما استدعت جهات التحقيق عدد من مسئولى الحملة الأمنية التى خرجت لضبط المركبات المخالفة؛ لسماع أقوالهم، وأمرت بتفريغ الكاميرات بمحيط الواقعة.

وحققت النيابة العامة مع عدد من المتهمين الذين تم ضبطهم على خلفية تورطهم فى الاعتداء على المشاركين فى الحملة بالرشق بالحجارة مما أسفر عن مصرع الموظف وإصابة أخر، واستعلمت النيابة العامة عن الحالة الصحية للشخص المصاب.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أنه خلال حملة أمنية شنتها الجهة المختصة بالجيزة لضبط مركبات الـ”توك توك” المخالفة بمنطقة حدائق الأهرام، رشق عدد من سائقى الـ”توك توك” الحملة بالحجارة، ما أسفر عن إصابة المجني عليه ومصرعه، كما أصيب شخص آخر من المشاركين بالحملة.

التعليقات مغلقة.