مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تحميل لعبة جوناثان جاليندو المرعبة

أحمد جمال :

 

أصابت قصة لعبة جوناثان جاليندو المروعة الرعب في قلوب الكثيرين حول العالم وتسببت في وفاة طفل بريطاني وتبين أن لعبة جوناثان جاليندو عبارة عن محاكاة فيديو خيالية موجودة على الأرض ، وقد كشف المبدعون أنها ترفيه للجزء ، بدلاً من نشر الرعب في أذهان الأطفال أثناء مرورهم.

 

و تم إصدار اللعبة فقط على منصة Tik Tok وحظيت بشعبية كبيرة، وشمل ذلك شخصًا قام بتثبيت وجه مخيف ، وبدأ قصة مخيفة لمشاهد بالغ لديه أكثر من 55000 متابع على Tik Tok.

 

قد يهمك ايضاً:

أهم أخبار وزارة التربية والتعليم في أسبوع

وكانت السلطات حريصة على تحذير الشباب من المشاركة في هذه التحديات لأن بعضها انتهى بطريقة مأساوية. لقد حدث ذلك بالفعل في تحدي “الحوت الأزرق” الشهير أو جوناثان جاليندو. في كلتا الحالتين ، حذروا مستخدمي الإنترنت من الانغماس في اللعبة ، بناءً على سلسلة من الاختبارات التي أدت إلى الانتحار.

 

وركزت الشرطة إنذارها على أحدث تحدي للفيروس يتجه على الشبكة ، هذه المرة على TikTok ، أحد أكثر المنصات شعبية بين المراهقين.

 

حيث  تدور جوناثان جاليندو حول “السعي وراء الرفاهية” وتتكون من قطع الأشجار ونشر القوة الغاشمة والهجمات غير المبررة عبر الشبكة. في الواقع ، لدى إسبانيا بالفعل محتجزون لمواجهة هذا التحدي. هاجمت الفتاة البالغة من العمر 14 عامًا عدة قاصرين في مدريد. وقد تورط المراهق في ما يصل إلى أربع اعتداءات ، والأمر بالفعل مع مكتب المدعي العام للأحداث.

 

التعليقات مغلقة.