مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

إحالة طبيب الأسنان لمحكمة جنايات الجيزة لهتكه عرض 4 رجال

19

أحمد نجا:

احاله طبيب اسنان إلى محكمة الجنايات المختصة لمحاكمته فيما اتهم به من هتكه عرض أربعة رجال بالقوة حيث بدأت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار صلاح محجوب وعضوية المستشارين إبراهيم الميهى وخالد مصطفى، النظر في محاكمة طبيب الأسنان .

كانت النيابة العامة، أمرت بإحالة طبيب أسنان – محبوسًا – إلى “محكمة الجنايات المختصة” لمحاكمته فيما اتهم به من هتك عرض 4 رجال بالقوة.

قد يهمك ايضاً:

د. ياسمين فؤاد تترأس مع وزيرة ألمانيا للمناخ جلسة النظام…

من ضمنها كوارع وكبدة ورنجة وفسيخ..ضبط 22 طن أطعمة فاسدة في…

وأقامت النيابة العامة الدليل قِبَل المتهم من شهادة ستة شهود، وما ثبت بتقرير الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية بشأن فحص بعض المقاطع المصورة له، وما ثبت بتقرير “الإدارة العامة للمساعدات الفنية” بشأن فحص هاتفه، وما تبين للنيابة العامة باطلاعها على هذا الهاتف.

حيث أعلنت النيابة المصرية أنها أمرت بحبس الطبيب على ذمة التحقيقات بعدما تلقت بلاغًا من 5 أشخاص في شهر سبتمبر 2020 ضد طبيب أسنان لتحرشه بهم وهتكه عرضهم بالقوة.

وأشارت النيابة آنذاك إلى إلقاء القبض على المتهم واستجوابه ومواجهته بالأدلة الفنية التي قدمها المجني عليهم ضده، مضيفة أنها عثرت بهاتفه المحمول على أدلة فنية أخرى تعزز الاتهام المنسوب إليه.

وتابعت النيابة بالقول إن المتهم أقر بأنه “يعاني من اضطراب في الميول الجنسية، وأن هذا الاضطراب وإن كان لا يسلبه وعيه وإدراكه فإنه زين له ارتكاب سلوك خاطئ”.

التعليقات مغلقة.