مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ القليوبية يتابع الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الجاري تنفيذها بالمحافظة.

2
القليوبية – أحمد جمال :

 

تابع عبد الحميد الهجان،  محافظ القليوبية، الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الجاري تنفيذها بالمبادرة الرئاسية “حياة كريمة”، بهدف الوقوف على جميع المعوقات والعمل على إيجاد حلول سريعة للاستمرار في تنفيذ الأعمال وفقا للجدول الزمني المحدد.
جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الذي عقده المحافظ، بحضور الدكتورة ايمان ريان نائب المحافظ واللواء هشام خشبه السكرتير العام والمهندس على يوسف ابو عقيل السكرتير العام المساعد وعدد من وكلاء الوزارات ومديري الهيئات والشركات التنفيذية، ومؤسسة حياة كريمة.
قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

قال عبد الحميد الهجان ، محافظ القليوبية، إن المبادرة الرئاسية حياة كريمة تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، تختلف عن كافة المبادرات السابقة في كونها تستهدف إحداث تأثير مباشرا على المواطنين الأكثر احتياجا بقرى المحافظة .

 

واستعرض عبد الحميد الهجان ، محافظ القليوبية، خلال الاجتماع نسب التنفيذ ومعدلات الأداء للمشروعات، وتم مراجعة نسب التنفيذ الزمنية والفعلية بناءاً على بنود الأعمال لكافة قطاعات ( مياه الشرب – مشروعات الصرف الصحي – مشروعات مجمعات الخدمات – الهيئة العامة العامة للأبنية التعليمية – قطاع الشباب والرياضة – التضامن الاجتماعي- الطرق ) .
وقال عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية إنه تم حصر الأراضي الفضاء بالمراكز والقرى ووضع معايير لدراسة كل حالة علي حدة في موضوع إدخال مياه الشرب والصرف للأماكن المتناثرة والمتاخمة، كما ناقش المحافظ موقف عدد من الأراضي لعمل مدارس بالقرى ضمن المشروع .

التعليقات مغلقة.