مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

يورو 2020.. بولندا وسلوفاكيا فى مواجهة نارية اليوم

كتب : اسماعيل بشير

يستضيف ملعب “سان بطرسبرج” في روسيا، القاء القوي والناري الذي يجمع بين منتخب بولندا مع نظيره السلوفاكى، والذي سيقام في تمام السادسة مساء اليوم، الاثنين، على ضمن منافسات المجموعة الخامسة للنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

وتعقد الجماهير البولندية الآمال على نجم بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي من أجل الظهور بمستوى مميز خلال البطولة، خاصة بعد وصول الفريق لدور ربع النهائي فى النسخة الماضية، قبل أن يخسر من منتخب البرتغال البطل بركلات الترجيح بنتيجة 5-3 بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما.

قد يهمك ايضاً:

تعيين أحمد كشري مديرا فنيا لنادي بلدية المحلة 

ويشارك نجم بايرن ميونخ مع المنتخب البولندى فى كأس أمم أوروبا للمرة الثالثة، إذ خاض فى السابق 8 مباريات خلال نسختى 2012 و 2016، وسجل خلالهم هدفان.

ويشارك منتخب بولندا في أمم أوروبا للمرة الرابعة على التوالي وحقق أكبر إنجازاته في البطولة بالتأهل للدور ربع النهائي في النسخة الماضية.

بينما يسجل منتخب سلوفاكيا ظهوره في اليورو للمرة الثانية على التوالي، بعدما شارك للمرة الأولى في تاريخه في النسخة الماضية 2016 ونجح في التأهل لدور الستة عشر قبل أن يسقط أمام ألمانيا بثلاثة اهداف دون مقابل.

وتعادل منتخبا بولندا ضد نظيره روسيا إيجابيا، بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء الماضي، ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، في اللقاء الذي غاب عنه أفضل لاعبي بولندا روبرت ليفاندوفسكي، حيث فضّل المدير الفني إبقاءه على مقاعد البدلاء لنهاية اللقاء.

ونجح منتخب بولندا في الوصول إلى الهدف الأول في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة عن طريق يعقوب سويرزوك، بينما جاء هدف التعادل لفريق روسيا عن طريق فياتشيسلاف كرافييف في الدقيقة 21.

التعليقات مغلقة.