مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

سلبية مسحة كورونا للاعبي أسبانيا لليوم الثالث على التوالي

6

كتب : احمد العاصى

أجري فى ساعة مبكرة من صباح اليوم، الجهاز الطبي للاتحاد الإسباني لجميع اللاعبين فى فندقي معسكر المنتخب الاختبارات الاحترازية، كما خضع لها أيضا أعضاء الجهاز الفنى وجمع أفراد الطاقم الذى يعمل مع الفريق الوطني بالمدينة الرياضية.

وقد جاءت اختبارات “بي سي أر” للكشف عن فيروس كورونا التى خضع لها لاعبو المنتخب الإسباني الـ22 المشاركين فى المعسكر بالمدينة الرياضية، والمشاركين فى “الفقاعة الموازية” صباح الجمعة لليوم الثالث على التوالي، سلبية فى يوم قد ينضم فيه دييجو يورنتي مجددا للفريق، والأمر متوقف على نتيجة اختباره.

وجاءت نتائج جميع التحاليل سلبية لليوم الثالث على التوالي، على غرار ما حدث يومي الأربعاء والخميس.

قد يهمك ايضاً:

مقطع فيديو..رجل يشعل النار في نفسه أثناء محاكمة ترامب

ومازال يتعين معرفة نتيجة التحليل الذي خضع له دييجو يورنتي، وحال إن جاء سلبيا للمرة الرابعة على التوالى، سيتأكد أنه “حالة إيجابية زائفة”، ما سيتح له العودة مساء الجمعة إلى معسكر المنتخب ليتمكن من خوض غمار يورو 2020 .

وتلعب إسبانيا ضمن المجموعة الخامسة التي تضم أيضا السويد وبولندا وسلوفاكيا.

من ناحية أخرى، حصل لاعبو منتخب إسبانيا لكرة القدم وجهازه الفني بقيادة لويس إنريكي وطاقم الاتحاد الإسباني الذي يعمل مع الفريق، اليوم الجمعة، على التطعيم ضد فيروس كورونا، وذلك قبل ثلاثة أيام من أولى مباريات “لا روخا” فى بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 التي ستنطلق الليلة في روما.

وعقب تحليل وضع كل لاعب، استكمل أولئك الذين تجاوزا كوفيد-19 أو حصلوا على الجرعة الأولى من لقاح (فايزر)، الجرعتين اللازمتين، بينما تلقى الباقون لقاح (جانسن) كونه أحادي الجرعة ويتطلب فترة أقل للوصول إلى الحماية الكاملة.

التعليقات مغلقة.