مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

حقيقة وفاة أحمد سمارة الزعبى نقيب المهندسين الأردنيين

نرمين عطية :

 

أُشيعَ في الساعات القليلة الماضية علي تويتر  بعض التغريدات التي كانت تحمل معها خبر وفاة أحمد سمارة الزعبي ، نقيب المهندسين في الأُردن وتصدر إسمه الترند وعمليات البحث علي جوجل.

والجدير بالذكر أن المهندس أحمد سمارة الزعبي يعتبر من الشخصيات البارزة والمعروفة إعلاميا وقد شغل منصب نقيب المهندسين في الأُردن منذ مايو 2018.

 

أما عن وفاته فتبين وجود تشابه أسماء، وأن هناك شخص يحمل نفس الإسم ويعمل بمجال أخر وحقيقة وفاة نقيب المهندسين في الأُردن مجرد إشاعة لا أساس لها من الصحة

وقد أعلنت وسائل إعلام أردنية وعربية موثوقة، عن وفاة محافظ إريد السابق أحمد سمارة، مؤكدة أنه انتقل إلى رحمة الله تعالى، الجمعة، المحافظ والمرشح السابق أحمد سمارة الزعبى أبو ثيمار إثر إصابته بنوبة قلبية حادة.

 

 وكتب Rami Nayef في تغريدة علي تويتر  يقول : ” الموجود في اللجنة هو احمد سمارة الزعبي نقيب المهندسين و ليس عطوفة محافظ المفرق الأسبق المتوفي أحمد سمارة الزعبى ركزوا قبل ما تغردو.

وتابعه  Ahmad Yousef مغرداً رداً علي @Jordanianarch قائلاً  :”أحمد سمارة الزعبى نقيب المهندسين لسا عايش”، وغيرها من التعليقات الذي أثار موجة من القلق خلال الساعات الماضية.