مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

رشيد غزال صفقة جزائرية جديدة على رادار النصر السعودي

كتب : اسماعيل بشير

كشفت تقارير صحفية تركية عن دخول نادي النصر في مفاوضات مع بشكتاش التركي من أجل التعاقد مع الجزائري رشيد غزال خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوفه.

ووفقًا للصحفي التركي أكرم كونير عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن النصر مهتم بضم الجزائري رشيد غزال جناح نادي بشكتاش التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وستنتهي إعارة رشيد غزال يوم 30 يونيو الجاري وسيعود بعدها إلى ناديه الأصلي ليستر سيتي الإنجليزي، فيما خاض مع بشكتاش التركي 35 مباراة خلال الموسم الماضي، حيث سجل خلالهم 8 اهداف، وصنع 18 تمريرة حاسمة.

ويبلغ غزال من العمر 29 عاما، وخاض الموسم الماضي مع الفريق التركي معارا من ناديه الأصلي ليستر سيتي الإنجليزي، ويلعب في خانة الجناح الأيمن أو الوسط، وهو من أفضل صناع اللعب في الدوري التركي الموسم الماضي الذي توج فيه مع بيشيكتاش باللقب، وأحرز غزال نفسه هدف الفوز على غوزتيبه في المباراة التي ضمنت فوز فريقه بالدوري.
وساهم غزال في 18 هدفا للفريق التركي في الموسم الماضي حيث سجل 8 أهداف في مختلف المسابقات، وصنع 10 لزملائه، ومع منتخب الجزائر سجل هدفين في 18 مباراة دولية.

وكان رشيد غزال قد لعب لأندية موناكو في فرنسا وأولمبيك ليون في فرنسا وفيورنتينا الإيطالي

يذكر أن نادي النصر قد أعلن التعاقد مع صفقتين جديدتين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وهما الكاميروني فينست أبو بكر مهاجم بشكتاش لمدة 3 مواسم مقبلة، والبرازيلي اندرسون تاليسكا.