مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حقيقة التحفظ على أموال محمد رمضان

نرمين عطية :

 

 

تابعت وسائل إعلام محلية وعالمية ما أثاره الفنان محمد رمضان عن تحفظ الدولة على أمواله، وكان الفنان محمد رمضان شارك مقطع فيديو مصور عبر حسابه على موقع انستجرام أعلن فيه أنه فوجئ باتصال من احد البنوك الشهيرة يخبره فيه أن السلطات المصرية تحفظت على أمواله ليتبين فيما بعد أن الأمر متعلق بتنفيذ حكم قضائي قيمته 6 ملاين جنيه كتعويض  لصالح الطيار  أشرف ابو اليسر   وقال مدر مسئول بالبنك  أنه من الطبيعي إرسال بلاغ من النيابة العامة أو مكتب النائب العام في حالات التحفظ على الأموال داخل البنوك وغالبًا ما يتم الإعلان عنها قبل إبلاغ البنوك.

 

 

 

قد يهمك ايضاً:

بعد انتصار الطواحين اليوم… تعرف على أبرز تصريحات جاكبو

كان الفنان محمد رمضان أعلن أنه تم التحفظ على أمواله بأحد البنوك الخاصة، مشيرًا إلى من أبلغه بذلك موظف البنك، ونشر محمد رمضان فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام  قال فيه : «صباح الخير صحيت النهارده من النوم على تليفون من أحد البنوك بيبلغوني إن تم التحفظ على فلوسي، فقولتله الفلاحين والصعايدة والناس اللي زيي قد ما بيسيبه في البنك بيسيبوا في بيوتهم.. مستورة».

 

فيما علق مصدر بالنيابة العامة على تصريحات محمد رمضان  قائلا  أنه لا اختصاص للنيابة العامة فيه  والأمر متعلق بتنفيذ حكم قضائي.

 

 

 

وقد أعلن   سمير صبري، المحامي بالنقض والدستورية العليا أنه تقدم  ببلاغ للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد الفنان محمد رمضان يتهمه بتعمد نشر أخبار كاذبة من شأنها تهديد الاقتصاد القومي المصري، والتي تتعلق بالتحفظ على أمواله وطلب منعه من مغادرة البلاد والتحفظ على باقي الأموال التي يدعي أنها بمنزله والتي تمثل أضعاف الأموال التي تم التحفظ عليها في حسابه بأحد البنوك المشار إليها في الفيديو.

 

التعليقات مغلقة.