مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أجهزة الأمن تكثف جهودها لضبط الخارجين عن القانون ورصد كافة المخالفات بأسوان .

8

أحمد جمال

 

تنفيذًا لتوجيهات اللواء عصام عثمان، مدير الأمن نظمت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان حملة مكبرة لضبط الخارجين عن القانون ورصد كافة المخالفات.

 

 

تمكنت الاجهزة الامنية من ضبط متهمين وبحوزتهم كمية من البانجو  تزن كيلو جرام  .

كما نجحت جهود الأجهزة المعنية في ضبط 613 حكمًا، كما تم ضبط 140 حكم حبس جزئي، و 25 حكم حبس مستأنف، و 339 أحكام غرامات، و 108 أحكام المخالفات.

وتم ضبط 20 قضية تموينية شملت ضبط 4 قضايا لعدم الإعلان عن الأسعار، بالإضافة إلى ضبط 4 قضايا للمخالفات البلدية، علاوة على ضبط 3 قضايا لإستخدام إسطوانات البوتاجاز في غير الغرض المخصص لها ، بجانب ضبط قضيتين لبيع السلع باسعار غير المقررة، فضلاً عن ضبط 7 قضايا لعدم حمل شهادة صحية.

 

قد يهمك ايضاً:

جنايات سوهاج تحيل أوراق قاتل الطفلة حبيبة لفضيلة المفتى

 

وتمكنت الاجهزة الامنية ايضا من ضبط 544 مخالفة مرورية شملت التصالح الفوري في 85 مخالفة، هذا بالإضافة إلى القيام بتحرير 130 مخالفة غرامة ونش ، وكذا القيام بسحب تراخيص لـ 88 حالة لعدم قبول التصالح، علاوة على تحرير 126 مخالفة تجاوز حد السرعة، فضلًا عن 120 مخالفة متنوعة.

وقامت الاجهزة الامنية بفحص  25  قائد سيارة بكمين غرب أسوان بدائرة مركز أسوان وهو ما أسفر عن ضبط  5  حالات إيجابية لتعاطي مخدر الحشيش والبانجو.

 

 

وتنفيذًا لتوجيهات وزير الداخلية يتم القيام بحملات تفتيشية مكبرة تستهدف البؤر الإجرامية وتجار وحائزي الأسلحة النارية وورش تصنيعها والمكافحة الفعالة للقضاء على ظاهرة الاتجار فى المواد المخدرة بكافة أشكالها وضبط حائزيها والمتجرين فيها، وكذا العناصر الإجرامية والخارجين عن القانون والمشهور عنهم أعمال البلطجة وفرض السيطرة، تنسيقًا مع فرع الأمن العام بأسوان.

 

يأتي ذلك في ضوء خطة المديرية بتنفيذ استراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف التواجد الشرطي بالشارع لإعادة الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية ومكافحة الجريمة بشتى صورها خاصة أعمال البلطجة والاتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية بدون ترخيص.

التعليقات مغلقة.