مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أحمد جمال : الناس كرهتني بسبب دوري فى الاختيار 2 ..وإبراهيم فرج أول من رشحني لهذ الدور

2

حوار – يارا البسيونى:

أشاد الجميع بدور الفنان أحمد جمال في  مسلسل الإختيار “2” للنجمين أحمد مكى وكريم عبد العزيز والذي جسد فيه دور الإرهابي والتكفيري ” إسلام وئام” ،الذى قام بالعديد من الجرائم والاغتيالات .

وقال أحمد جمال، في تصريحات خاصة لـ “مصر البلد الإخبارية” أن من رشحه لدوره في مسلسل الاختيار “2” هو مساعد المخرج إبراهيم فرج عن طريق “أوديشن”، وذلك بناءً على الأداء في هذا التقديم والتشابه بينه وبين الشخصية في مسلسل الاختيار، حيث يقول: “شعرت بالفرح والمسؤولية عندما اختاروني لأداء الشخصية وحاولت جمع قدر كبير من المعلومات عن الشخصية بالرغم من سريتها وبالتالي فكانت قليلة، فحاولت الوصول إلى أوجه التشابه مع الشخصية الحقيقية حتى أؤديها على أكمل وجه”.

ويحكي الفنان “أحمد جمال”، حكاية حدثت له اثناء التصوير ، عندما طلب منه الدكتور بيتر ميمي، أن يحمل مدفع، فرد ضابط الامن الوطني المتواجد في هذا الوقت  بأنه لم يستطيع حمله نظرا لثقل حجمه ، ولكن بيتر ميمي طلب إعطاءه  فرصه لكي يحمله ،وبالفعل استطاع ” جمال”  من حمل المدفع ، فاندهش الضابط  وعرف أنه كان بطل العرب في كمال الاجسام .

وأكمل الفنان ” أحمد جمال ” حديثه قائلاً : ان اداء الدور لم يكن سهلاً فقد بدأ تصويره منذ شهر ديسمبر وكان التصوير في حدود 12 الي 16 ساعة ، وكان الجو  كان حرا نهاراً وبارد ليلا ، كما ان طاقم العمل كان شبه معزول عن العالم الخارجي فكانوا متواجدين في منطقة الحزام الأخضر بالشيخ زايد ،وأشرف أحد الضباط علي تعليمهم كيفيه استخدام السلاح وكيفية التعامل كضباط عاديين.

وعبر” أحمد جمال ” عن سعادته أنه عمل مع الفنان الكبير أحمد مكي وقال  عنه أنه فنان متواضع جداً.

وتابع حديثه عن الفنان “أحمد مكي” قائلا انه اثناء الكواليس طلب منه ان يتصور معه أول يوم تم فيه التصوير بعد خروجه من الحجر الصحي فوافق وبناء علي الازدحام الموجود داخل مدينة الانتاج طلب منه أن يكون التصوير في الكرفان وهذا الحدث جعله يشعر بالسعادة.

وقال ” أحمد جمال” ان تعليقات بعض الناس له كانت طريفة وكانوا عندما يشاهدونه كانوا يسألونه  “ليه كده؟” انت كنت ظابط ليه بقيت إرهابي كرهناك في الدور .

قد يهمك ايضاً:

“بوصلة”.. مشروع تخرج لطلاب إعلام القاهرة 2024

“التغيرات المناخية ودور الذكاء الاصطناعي”.. لقاء…

كما تابع حديثه ان الفن هو الطريقة الصحيحة لكي نوعي من خلاله الشباب، ومن خلال هذا العمل سيري الشباب فترة حدثت وستكتب عنها جميع كتب التاريخ، كما أوضح أن الأعمال الوطنية اختلفت من وقت ما الرئيس السيسي أصبح رئيساً لمصر.

من هو الفنان أحمد جمال؟

الفنان أحمد جمال من مواليد حي العرب محافظة بور سعيد 1992 ولكنه انتقل الي القاهرة المعز ليقترب الي حلمه وهو الفن والتمثيل ،تخرج من كلية التجارة في  2013.

كان بطل العرب  في كمال الأجسام ، ولكنه اتجه  ليدرس التمثيل، وبالرغم من كونه رياضيا الي أنه حب أن يمثل ويحب  دائما أن يكون مميزا في أي مكان يشارك به ولذلك رفض أدوار الأكشن التي كانت تعرض عليه.

فاز أحمد جمال “ببطولة العرب” في كمال الأجسام في عام 2019.

أول مشاركة له كانت ببطولة المحافظة وبها حصل على بطولة الجامعات لأكثر من عام، شارك في بطولة الجمهورية للدرجة الثانية وفاز بها عام 2017

 ثم فاز ببطولة الجمهورية للدرجة الأولى، وحصل على كأس مصر بعدها “بعامين”، ثم حصل على بطولة العرب بعدها بشهر ، وفي النهاية اتجه الي الفن والتمثيل والاعلانات.

يتمنى أن يصل إلى العالمية ويشارك في أعمال فنية “بهوليود”، ويخطط للمشاركة في فيلم موسي الجديد تأليف وإخراج “بيتر ميمي” والمنتج “تامر مرسي”

بطولة كريم محمود عبد العزيز، وإياد نصار، وأحمد مالك، وسارة الشامي، وكاظم نبيل وهو احد افلام الخيال العلمي.

التعليقات مغلقة.