مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

اللواء أشرف الداودى محافظ قنا في جولة مفتوحة لتفقد مدينة قوص والقري التابعة لها

3

محافظة قنا – أحمد جمال

 

 

قام اللواء أشرف الداودى محافظ قنا بجولة مفتوحة اليوم الأربعاء بشوارع مدينة قوص والقري التابعة لها وذلك لمتابعة مستوى النظافة والخدمات و رافقه خلال جولته جمال محمد أحمد ، وأشرف أبوالفضل، عضوا مجلس النواب وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

 

 

حيث تفقد محافظ قنا خلال جولته عدد من الترع والمصارف شملت مصرف المقربية، وترعة عباس الفرعية بمدينة قوص ،ومصرف حجازة وعلى الفورأمر بتطهير تلك الترع من الحشائش وورد النيل وتراكمات القمامة الموجودة بها وعلى جانبيها وذلك للحفاظ على نظافة البيئة والحفاظ على مياه الري.

 

 

قد يهمك ايضاً:

هذا وقد قام اللواء أشرف الداودى ،محافظ قنا،  بتوجيه مسئولى الوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص ومسئولى الرى بضرورة المتابعة اليومية لحالة المصارف والمجارى المائية بنطاق المدينة والقرى التابعة لها من حيث حالة التطهير ومناسيب المياه بها للحفاظ عليها من التلوث والتنسيق مع الوحدات المحلية للقري لرفع المخلفات ونواتج التطهير فور جفافها مباشرةً وذلك للحفاظ على البيئة وصحة المواطنين.

 

 

يُذكر أن محافظة قنا قامت بتبطين الكثير من الترع والمصارف فى إطار المشروع القومى لتبطين الترع الذى أطلقه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية لتوفير المياه وخلق مظهر حضارى يتناسب مع التطور الذى تشهدة الدولة على كل الأصعدة.

التعليقات مغلقة.