مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ايمن صلاح .. حسن مصطفى انقذ كرة اليد المصرية

6

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

أكد أيمن صلاح عضو لجنة إدارة اتحاد كرة اليد، أن حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي، أنقذ برنامج إعداد المنتخب الوطني للمشاركة في أولمبياد طوكيو، وساهم بشكل واضح في مشاركة المنتخب في الدورة الدولية الودية التي ستقام في إسبانيا، ويلعب خلال منتخب مصر مباراتين مع كرواتيا وإسبانيا 28 و29 يونيو الجاري.

وأضاف صلاح في تصريحات صحفية: “تدخل الدكتور حسن مصطفى وتحدث بشكل مباشر مع رئيس الاتحاد الإسباني لإقامة هذه الدورة ومشاركة منتخب مصر، وتحدث أيضا مع رئيس الاتحاد الفرنسي وهو نائب رئيس الاتحاد الدولي، لإقامة مباراة ودية بين مصر وفرنسا، وستقام المباراة في باريس 5 يوليو”.

قد يهمك ايضاً:

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا في دوري أبطال إفريقيا

وأشار عضو لجنة إدارة اتحاد اليد: “مساعدة الدكتور حسن مصطفى لنا واضحة، عندما تسلمنا مهام إدارة اتحاد اليد، كان برنامج المنتخب لأولمبياد طوكيو عبارة عن دورة واحدة في ألمانيا، وكانت مهددة بالإلغاء لأنها كانت بمشاركة منتخب إسبانيا والذي وقع مع ألمانيا في نفس المجموعة في أولمبياد طوكيو، قبل أن يتم الاستقرار على استبعاد إسبانيا وإقامة دورة ثلاثية بين ألمانيا والبرازيل ومصر”.

وقال صلاح أن الإسباني روبرتو جارسيا باروندو المدير الفني للمنتخب الوطني حاول مع الاتحاد الإسباني باعتباره اتحاد بلده من أجل إقامة مباراة ودية بين مصر وإسبانيا، لكنه لم ينجح في ذلك، قبل تدخل الدكتور حسن مصطفى وتواصله مع رئيس الاتحاد الإسباني وإقامة دورة ثلاثية بمشاركة إسبانيا وكرواتيا ومصر”.

وأكد صلاح أن برنامج المنتخب الوطني قبل المشاركة في طوكيو أصبح قويا للغاية، بعد توفير خمس مباريات دولية ودية مع منتخبات الصف الأول، إسبانيا وكرواتيا وفرنسا وألمانيا إضافة إلى منتخب البرازيل، وكان باروندو قد طلب توفير عدد من ٥ إلى ٦ مباريات قوية، وهو ما تحقق بالفعل.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني اختتم أمس الإثنين معسكره في الغردقة، وسيحصل اللاعبون على راحة أربعة أيام، قبل العودة للتدريبات في المركز الأولمبي، ويقع المنتخب الوطني في المجموعة الثانية بأولمبياد طوكيو مع منتخبات الدنمارك والسويد والبرتغال واليابان والبحرين.

التعليقات مغلقة.