مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

النائب أحمد إدريس : لافتات الاشادة بالرئيس السيسي بشوارع غزة دليل على دعم مصر للقضية الفلسطينية

2

 

نرمين  عطية :

قال  النائب أحمد إدريس عضو مجلس النواب، إن تعليق  لافتات وصور كبيرة  للرئيس عبد الفتاح السيسي فى الشوارع الرئيسية بمدينة غزة والتي كتب عبارة  “سأظل داعما ومساندا للقضية الفلسطينية بالفعل قبل القول”   تعتبر  أكبر دليل على دعم مصر ورئيسها وشعبها للقضية الفلسطينية

 

 

قد يهمك ايضاً:

وأشاد النائب أجمد إدريس  بتأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسى دعمه للقيادة الفلسطينية والرئيس أبو مازن وتوجيه الرئيس السيسى رسالة للرئيس الفلسطينى محمود عباس أبو مازن نقلها له رئيس المخابرات العامة الوزير اللواء عباس كامل تؤكد على دعم مصر الكامل للشعب الفلسطينى.

 

وقال النائب أحمد إدريس إن العالم كله اصبح على وعى وادراك كاميلن بحرص مصر على دعم القضية الفلسطينية حتى يحصل الشعب الفلسطينى على جميع حقوقه المشروعة وفى مقدمتها اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية مثمناً توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسى باستمرار الجهـود والاجتماعـات لـحـل مشكلة الأسرى والمفقودين بين إسرائيل وحركة “حماس”.

 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد أوفد  رئيس المخابرات العامة الوزير اللواء عباس كامل لإجراء مباحثات مع رئيس الوزراء الإسرائيلى والجهات المعنية فى إسرائيل حول تثبيت وقف إطلاق النار والتطورات الأخيرة على الساحة الفلسطينية.
كما أوفد الرئيس عبد الفتاح السيسى وفدا أمنيا رفيع المستوى إلى الأراضى الفلسطينية لبحث تثبيت وقف إطلاق النار وإعادة الاعمار ومناقشة سبل التوصل لتهدئة شاملة بالضفة الغربية وقطاع غزة.

 

ووجه الرئيس الوفد لدفع جهود إنهاء الانقسام الفلسطينى، مؤكدا على أهمية اتخاذ كل مايلزم من إجراءات لضمان عدم تكرار التصعيد بين إسرائيل وفلسطين كما وجه الرئيس السيسى الوفد المصرى لدفع جهود بناء الإنسان الفلسطينى، مؤكدا على أهمية اتخاذ كل ما يلزم من إجراءات لعدم تكرار التصعيد بين إسرائيل وفلسطين.

 

 

التعليقات مغلقة.