مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

لجنة لتسيير أعمال شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، لحين الإنتهاء من التحقيقات مع رئيس الشركة

6

كتب _ يوسف سلامة 

أصدر المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، قرارا بتكليف لجنة مشكلة من الشركة القابضة، لتسيير أعمال شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، لحين انتهاء الجهات المختصة من التحقيقات الجارية مع رئيس شركة دمياط.

يأتى ذلك بعد ألقت هيئة الرقابة الإدارية القبض على رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي في دمياط لحصوله على مبلغ ٣ ملايين جنيه على سبيل الرشوة من إحدي شركات القطاع الخاص مقابل إستغلال سلطات وظيفته في إسناد وإستلام أعمال بالمحافظة.

قد يهمك ايضاً:

الأمن العام يداهم «مغارة علي بابا» ويضبط 1118 قطعة أثرية…

الداخلية تكشف حقيقة اختطاف طفل واحتجازه تحت الأرض

وأوضحت الرقابة الإدارية  أن المتهم حصل على الرشوة من إحدى شركات القطاع الخاص مقابل إستغلال سلطات وظيفته في إسناد وإستلام أعمال بالمحافظة.

وألقت الأجهزة الرقابية بدمياط القبض على رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بدمياط أثناء تواجده بسيارته، ووجد بحوزته مبلغ مالى داخل شنطة السيارة.حيث تقدم بلاغ يفيد تلقي رئيس الشركة مبلغا ماليا لتسهيل بعض الإجراءات التى تتعلق بعمله، وتم إعداد كمين له وتتبع تحركاته واستيقافه بمعرفة الأجهزة المختصة، ومعاينة السيارة الخاصة به.وتبين وجود مبلغ مالى كبير بشنطة السيارة، وتم التحفظ على السيارة ورئيس الشركة، وتحرير محضر، ومعرفة ملابسات الواقعة.

وكشف مصدر مسئول بالشركة القابضة لمياه الشرب، أنه فور تداول الاخبار بإلقاء القبض على رئيس شركة مياه الشرب بدمياط تم عقد اجتماع عاجل لمناقشة وبحث تطورات الواقعة، والتى أكد انها حدثت خارج مقر الشركة.

التعليقات مغلقة.