مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الأهلي يتطلع لتأكيد الزعامة أمام نهضة بركان في السوبر الأفريقي اليوم

3

كتب : اسماعيل بشير

يستضيف ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة المواجهة المرتقبة التى تجمع بين الأهلي حامل لقب دورى أبطال أفريقيا ونهضة بركان المغربى حامل لقب الكونفدرالية على لقب كأس السوبر الأفريقى بصافرة الحكم الجزائرى مصطفى غربال وبتطبيق تقنية الفيديو.

ويشهد اللقاء حضور 30% من سعة الملعب ما يصل إلى 5 آلاف مشجع وتم طرح التذاكر إلكترونياً فى الساعات الماضية وسيطرت جماهير الأهلى على أغلب التذاكر فى ظل قرار عدم توزيع التذاكر بالتساوي.

قد يهمك ايضاً:

الفريق ربيع:”نستمر في تقديم خدماتنا ونؤكد لابديل عن…

إصابة نجل الفنان الراحل فؤاد المهندس إثر حريق داخل شقة…

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-10-04 21:38:50Z | |

يسعى الأهلى لتأكيد الزعامة الأفريقية بعد أن حصد دورى الأبطال ويأمل تحقيق لقبه القارى رقم 21 والاقتراب من رقم ريال مدريد الإسبانى الأكثر تتويجا حول العالم برصيد 26 لقب بينما يتطلع نهضة بركان لتحقيق اللقب لأول مرة فى تاريخه.

وأكد بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى قبل المباراة أن فريقه جاهز لتحقيق الفوز باللقب ولا يفكر سوى فى التتويج باللقب القارى موضحا أن الأهلى لديه العديد من الخبرات التى تساعده على حصد اللقب.

وأوضح موسيمانى أن فريقه يحترم نهضة بركان ويسعى لحسم الفوز باللقب القارى واستكمال تفوقه بعد التتويج بلقب دورى الأبطال مؤكدا أن طموحه مع الأهلى لا يتوقف عن حصد البطولات.

 

التعليقات مغلقة.