مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل الموت في خدمتك الحلقة 7

117

كتبت – يارا البسيونى:

أنت على موعد مع  الدراما الكورية الموت في خدمتك (2021) الحلقة 7 English Subbed on Kissasian .

مسلسل الموت في خدمتك الحلقة 7 مترجمة مسلسل Doom at Your Service مترجمة اونلاين بجودة عالية HD دراما Doom at Your Service ح6 الموت في خدمتك مترجمة المسلسل الكوري الموت في خدمتك حلقة 6 مترجم اسيا تي في دراما.

فقد تمكن مسلسل الموت فى خدمتك الحلقة 7 من أن يتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعى ، بعد أن زادت عدد المشاهدين للمسلي ، لما يحتويه من اثارة وتشوق لديهم.

ومن خلال موقعنا موقع  ” مصر البلد الاخبارية ” نعرض الحلقة السادسة 7 من مسلسل الموت في خدمتك، المسلسل الكوري الذي انتشر بين جمهور المسلسلات في الآونة الأخيرة.

 الموت التالي في خدمتك (2021) تم إصدار الحلقة 7 مع Eng Sub. احفظ موقعنا للحصول على أحدث حلقات Kdrama. ستكون مواقعنا KissAsian و Dramacool هي الأسرع في الحصول على الحلقة 7 .

موعد عرض مسلسل الموت في خدمتك Doom at Your Service الحلقة 7

تم  عرض الحلقة 7 من مسلسل Doom At Your Service الثلاثاء. وذلك بعد العرض الأول في 10 مايو ، حلقات جديدة من K-Drama air الشهير على tvN كل إثنين وثلاثاء من كل أسبوع. وفقًا لتاريخ إصدار Doom At Your Service ووقته اللذين أعلناهما من قِبل صانعي البرامج.

شاهد Doom at Your Service الحلقة 7 مترجمة اون لاين مع العديد من مشغلات الفيديو عالية الجودة. Doom at Your Service الحلقة 7 Eng Sub أحدث دراما كورية درامية. Doom at Your Service الحلقة 7.

معروف أيضًا باسم: جاء الدمار ليوم واحد عبر بابي الأمامي ، جاء الدمار ليوم واحد إلى بابنا ، الدمار ، الخراب .

الأنواع: الرومانسية ، دراما ، فانتازيا ، خارق للطبيعة.

قصة مسلسل الموت في خدمتك الحلقة 7 مترجمة

القصة / دونج كيونج (بارك بو يونج) محرره لشركة روايات على شبكة الإنترنت. عاشت حياة صاخبة ، خاضعة لأهواء القدر ، وسرعان ما تجد نفسها على حافة الدمار الحقيقي.

ميول مانغ (سيو آن جوك) ، يظهر فجأة في حياتها العادية.

ولد بين الظلمة والنور: عندما يتنفس تختفي البلدان ؛ حيث يمشي تنهار الفصول.

قد يهمك ايضاً:

” العسومي” يثمن مواقف روسيا الداعمة للقضية…

عندما يبتسم تنطفئ حياة. كل ما عليه فعله هو أن يسقط شيء ما في الخراب.

 هذه ليست نيته ، ولكن ببساطة مصيره.

دونج كيونج أبرمت عقدًا لمدة 100 يوم مع ميول مانغ ، مخاطرة بحياتها وحبها.

موعد عرض مسلسل الموت في خدمتك Doom at Your Service الحلقة 6

تم تحديد موعد إصدار الحلقة 6 من Doom At Your Service اليوم ، أي لليوم ، أي الثلاثاء 25 مايو. بعد العرض الأول في 10 مايو ، حلقات جديدة من K-Drama air الشهير على tvN كل إثنين وثلاثاء من كل أسبوع. وفقًا لتاريخ إصدار Doom At Your Service ووقته اللذين أعلناهما من قِبل صانعي البرامج.

سيتم بث الحلقة 6 في الساعة 9 مساءً بتوقيت كوريا ، تمامًا مثل الحلقات الخمس السابقة. بالنسبة إلى الجمهور الهندي ، ستكون الحلقة القادمة متاحة للمشاهدة في الساعة 5:30 صباحًا بتوقيت الهند.

علاوة على ذلك ، يمكن للجمهور الدولي بث الدراما الرومانسية الخيالية على Rakuten Viki جنبًا إلى جنب مع الترجمة الإنجليزية.

يتكون هذا الموسم من Doom At Your Service من إجمالي 16 حلقة وستعرض الحلقة الأخيرة في 29 يونيو 2021.

مسلسل الموت في خدمتك Doom At Your Service

Dong Kyung (Park Bo Young) محرر بإحدى شركات الخيال على الإنترنت. عاشت حياة صاخبة ، خاضعة لأهواء القدر ، وسرعان ما وجدت نفسها على وشك الانهيار الحقيقي.

ميول Mang (Seo An Guk) تظهر فجأة في حياتها الطبيعية. يولد بين الظلمات والنور: عندما يتنفس تختفي البلدان ؛ حيث يمشي تنهار الفصول. عندما يبتسم ، تنطفئ الحياة.

إقرأ أيضا : مسلسل الموت في خدمتك Doom At Your Service الحلقة 6

مسلسل سرقة القدر بوسام الحلقة 9 التاسعة مترجمة

التعليقات مغلقة.