مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

خالد عيد يقدم اعتذاره لجماهير المحله ويؤكد السماسره السبب فى تشتيت تركيز اللأعبين

6

كتب : إسماعيل بشير

أكد خالد عيد  المدير الفنى لفريق غزل المحله علي أن هناك بعض السماسرة ووكلاء اللاعبين الذين لعبوا دور كبير في الفترة الحالية في تدهور نتائج الفريق بعد أن تسببوا في تشتيت انتباه اللاعبين لإحضارهم بعض العروض الوهمية للموسم القادم بعد أن ظهورا بمستوى مميز خلال الموسم الحالي وهو ماعمل حالة من الارتباك في صفوف الفريق الذي يمر بمرحلة من التركيز الشديد في كل المباريات.

وأضاف خالد عيد بأنه عندما تولى مسئولية تدريب فريق غزل المحلة فى دورى المظاليم كان النادى يعانى من حاله انهيار تامة واتفقنا مع الجميع وتعاهدنا مع الجماهير على عودة الفريق إلي منافسات دوري الأضواء والشهرة من جديد وتحقق ما اتفقنا علية.

قد يهمك ايضاً:

تعرف على مواقيت صلاة الجمعة في محافظات مصر مع بدء التوقيت…

جولات ميدانية لوفد سلطنة عمان بمختلف شركات وهيئات وزارة…

وأشار عيد بأنه أكد لمسؤلي مجلس إدارة النادى والجماهير على قدرة اللاعبين الحاليين على البقاء فى مركز جيد فى الدورى الممتاز هذا الموسم من خلال تحقيق نتائج جيدة إلا أن الإجهاد وعدم خبرة بعض اللاعبين وخاصة ان هناك البعض منهم لم يلعب فى الدورى الممتاز أمام فريق كبري من قبل وهذا تسبتت فى بعض الخسائر وهو شيء متوقع.

ونوة عيد على أن الجهاز الفني للفريق واللاعبين يبذلون  أقصي ما لديهم من جهد لإسعاد جماهير المحلة طوال الوقت من أجل تحقيق الفوز علي الفرق الكبري مثلما حدث أمام القطبين الأهلي والزمالك وبيراميدز رغم كل الظروف التي تعرض لها الجهاز الفني واللاعبين خلال الفترة الأخيرة مشيرا الي أنه لولا تكاتف جماهير النادي ودعمهم للجهاز واللاعبين والتى كانت السبب في تفادي الكثير من الخسائر في المباريات الماضية.

يذكر أن خالد عيد  قد قام بتقديم اعتذار إلى جماهير غزل المحلة خلال مواقع التواصل الاجتماعى ” الفيس بوك ” بعد هزيمة الفريق الأخيرة أمام نظيره فريق أسوان والتى أقيمت الثلاثاء الماضي ضمن لقاءات الجولة الرابعة والعشرون من مناسفات الدوري الممتاز بهدف مقابل لا شيء.

 

 

التعليقات مغلقة.