مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الجمهور يحتفي بـ نصرة الحربي … ويتسائل من هو زوجها عبد الله

48

نرمين عطية :

أثار ظهور الإعلامية والممثلة السعودية المعتزلة نصرة الحربي  بعد فترة ابتعاد عن الأضواء تجاوزت ال3 سنوات اهتمام المتابعين حيث تسائل المتابعون عن هوية زوجها عبد الله   والذي كان سببا مباشرا في اعتزالها وابتعادها عن الأضواء

حيث  ظهرت نصرة الحربي  في مقطع فيديو لها على تطبيق “سناب شات” لتشارك متابيعيها  ذكريات زفافها   وعلقت قائلة : “نسترجع مع بعض أنا وأنتوا ذكريات فرحي الجميل مع حبيبي الله يحفظلي ياه وربي يخليلي ياه يارب.. اللي من يوم ما رجع لحياتي صارت حياتي أجمل ……   وصرت إنسانة من أحسن لأحسن تحجبت وصرت منقبة الحمد الله عن اقتناع.. ورضيت بالقليل لحد ماجاني الكثير الحمد لله.. الله يحفظلي أهلي وأسرتي وزوجي وعيالي ويخلينا يارب ويبعد عنا كل عين“.

قد يهمك ايضاً:

يذكر أن هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها  الإعلامية السعودية نصرة الحربي  بعد  مضي حوالي 3 سنوات  على  ابتعادها عن الساحة الإعلامية  وزواجها وارتدائها للنقاب.

ونصرة الحربي هي  إعلامية وممثلة سعودية من مواليد  3 أغسطس 1988 ولدت لأم مغربية، والتحقت بالعمل لفترة  في مجموعة  الـMBC وشاركت في عدد من المهرجنات، ثم تزوجت من عبد الله الحربي،  وهو رجل أعمال  ومنتج سعودي   له العديد من المشاريع  على مستوى دول  الخليج العربي.

 

 

التعليقات مغلقة.