مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

وفاة اللواء ظافر القحطاني والحزن يخيم على المملكة

6

نرمين عطية :

تسبب إعلان خبر  وفاة اللواء ظافر القحطاني  باللمملكة العربية السعودية  في حالة حزن كبيرة بين مواطني المملكة  حيث  يعد القحطاني واحدا من أبرز  الشخصيات العسكرية والأمنية في المملكة العربية السعودية،  وقد أعلنت وسائل إعلام  سعودية  عن وفاته في احد مستشفيات  العاصمة  السعودية الرياض عن عمر ناهز 75 عاما دون الإعلان عن السبب  المباشر للوفاة. 

 

يذكر أن  اللواء ظافر القحطاني   عمل  كلواء في شرطة الملكة العربية السعودية، وقام بأداء عدد من المهمات الصعبة، وتم ترقيته خلال مشواره العسكري عدة  مرات نظرا لكفاءته ، وتقديرا لمجهوداته  فضلا عن تمتعه بصفات إنسانية فريدة جعلته قدوة حسنة لأفراد المؤسسة العسكرية، ومن المناصب التي تقلدها منصب  رفيع في الحرس الملكي السعودي، وجهاز الأمن والمخابرات السعودي،  وعمل كمستشارا استراتيجيا بالمملكة.
قد يهمك ايضاً:

وكان نجل  اللواء ظافر القحطاني أعلن خبر وفاة والده   من خلال تغريدة  نعى فيها والده على  حسابه على موقع التواصل الاجدتماعي  تويتر   قائلا

” إنا لله وإنا إليه راجعون . اللهم أجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره . شل کاکی رحمة الله تعالى والدي و الصلاة عليه غدا بعد صلاة الظهر في شقورة شمال الرياض .. اللهم إنه في ذمتك وحبل جوارك  فتنة القبر وعذاب النار يارب العالمين  ”

 

اللواء ظافر القحطاني

التعليقات مغلقة.