مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أحمد سلام يكتب “سمير غانم ” المشهد الأخير

2

بقلم أحمد سلام

قد يهمك ايضاً:

سد النهضة الإثيوبي..من المنبع إلي المصب ؟! 

أهمية اقامة سد في محافظة ميسان جنوب العراق

في عامه الرابع والثمانين فارق إلي دنيا البقاء وهنا لكل أجل كتاب ومن حقه علينا أن نترحم عليه رمزا من رموز الزمن الجميل وهنا تظل الأماكن شاغرة وقد تفرد بالأصعب وهو الكوميديا وتلك موهبة فطرية ترسخت لديه ليكمل حياته مع الموهبة التي جعلت خريج زراعة الأسكندرية من أهم نجوم الكوميديا خلال ستين عاماً وكانت البداية مع الضيف أحمد وجورج سيدهم والمحصلة فرقة ثلاثي أضواء المسرح الظاهرة الفريدة في تاريخ الفن تمثيل وغناء قرين كاريزما خاصة لكل فنان وقد إنفرط العقد مبكراً بالوفاة المفاجئة للفنان الضيف أحمد أواخر الستينات.
رويدا رويدا تفرغ الفنان سمير غانم للتمثيل من خلال موقع البطل الثاني أحياناً . البطل في أفلام كوميدية تضم مجموعة من نجوم الكوميديا .أما المسرح فقد كان بطلا حتي النهاية من خلال أعمال مسرحية كوميدية أشهرها موسيقي في الحي الشرقي والمتزوجون وكان رفيق التجربة جورج سيدهم مشاركا إلي أن تم الإنفصال الفني قبل أن يحاصره المرض ليرحل قبل عام.
كاريزما سمير غانم ظهرت في فوازير رمضان التي بدأت بفرقة ثلاثي أضواء المسرح مع المخرج محمد سالم في الستينيات وبعدها ظهر سمير غانم منفردا مع المخرج فهمي عبد الحميد في الثمانينات وقد حقق شهرة طاغية وقتها بعد ظهوره في شخصية فطوطة .
رحل الفنان سمير غانم مساء الخميس 20 مايو عن عمر يناهز الرابعة و الثمانين بعد مرض قصير راجت خلاله شائعات وفاته مما سبب ألما لأسرته وهنا لابد من عقوبة مغلظة لترويج الشائعات من خلال مواقع التواصل الاجتماعى وهو مايحدث بلبلة والأمر هنا يستلزم تفعيل قانون العقوبات لأنها بحق ظاهرة تتكرر مع المشاهير.
المشهد الأخير للفنان سمير غانم كان من خلال إعلانات خلال شهر رمضان المعظم وكان كعادته رائعا حتي في مجال الترويج لإحدي شركات الاتصالات إلي أن نال منه المرض خلال الشهر الفضيل لينقل لإحدى المستشفيات الخاصة للعلاج من متاعب بالكلي إلي أن لقي ربه راضيا مرضيا.
رحل الفنان سمير غانم رمزا من رموز الزمن الجميل وهنا الريادة في مجالات الفنون والآداب.
أصداء الرحيل كانت فورية في مواقع التواصل الإجتماعي وهنا ترحم الجميع علي فنان رائع إستمر يمتع المصريين لأكثر من ستين عاماً وهنا مصر تودع أحد كبار صناع السعادة والقائمة تتناقص رويدا رويدا.
من حقه علينا إذا أن نترحم عليه وننعبه .
سبحان من له الدوام والبقاء.
إنا لله و انا اليه راجعون.
رحم الله الفنان سمير غانم وأسكنه فسيح جناته.
#أحمد_محمود_سلام.

التعليقات مغلقة.