مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ضياء البحراوي يتبرع بـ 4 أجهزة مضخات حقن كيماوي لمركز علاج الأورام الجامعي بطنطا

5

قام المحاسب ضياء أسامة البحراوي، القيادي في حزب الوفد بمحافظة الغربية، بالتبرع بـ 4 أجهزة مضخات حقن كيماوي، لمركز علاج الأورام الجامعي في كلية طب طنطا، وعدد من المعدات والأجهزة الطبية اللازمة لدعم المركز في علاج مرضى السرطان.

كما تبرّع البحراوي بعدد من الأجهزة والمعدات والمستلزمات الطبية لمركز الأورام التابع لوزارة الصحة في محافظة الغربية، مؤكدًا أن دعم المستشفيات والمراكز الطبية هي إحدى الأولويات التي يجب أن يعكف عليها الجميع، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، والجهود الكبيرة التي تبذلها الدولة المصرية لدعم الأطقم الطبية في ظل جائحة فيروس كورونا، الأمر الذي يحتاج إلى مساندة ودعم تلك الجهود بشكل كبير.

قد يهمك ايضاً:

واستقبل المحاسب ضياء أسامة البحراوي القيادي بحزب الوفد، الدكتور محمد الشبيني مدير مستشفيات الطوارئ في الغربية، الذي تسلّم الأجهزة والمستلزمات التي قدّمها البحراوي لدعم مرضى السرطان ومركز علاج الأورام في الغربية.

وشدّد القيادي الوفدي على ضرورة مواصلة دعم المستشفيات والمراكز الطبية خلال المرحلة المقبلة، والتي مسّ فيها الحاجة الكبيرة للدعم من الجميع للنهوض بالخدمة الطبية المُقدمة للمرضى، مشيدًا باستقبال الدكتور محمد الشبيني مدير مستشفيات الطوارئ في محافظة الغربية، وما يبذله من جهود مضنية للنهوض بالخدمة الطبية لصالح أهالي ومواطني المحافظة.

وأشار البحراوي إلى أن من أولويات الدكتور الشبيني التي تأتي على رأس اهتماماته لدعم المرضى، هو إنجاز مشروعات وطلبات العلاج على نفقة الدولة، إيمانًا صادقًا منه بأن هناك عبادًا اختصهم الله لقضاء حوائج الناس، بفعل الخيرات، مؤكدًا استمراره في دعم ومساندة المراكز الطبية والمستشفيات للنهوض بالخدمة حتى تليق بقيمة ومكانة المواطن المصري، بتوفير احتياجاته الطبية كاملة دون نقص أو فقدان.

التعليقات مغلقة.