مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

هل يوافق معلول على تمديد عقدة مع الأهلى : لجنة التعاقدات تجيب ؟

4

كتب : عمرو بشير

أغلقت لجنة إدارة التعاقدات بالنادي الأهلى في الوقت الجالى، ملف تمديد وتعديل عقد على معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،

وذلك بسبب إنشغال الفريق بخوض مباريات هامة في الفترة الحاليه أبرزها مواجهة صن داونز في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والسوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي، ومسابقة الدوري المصري الممتاز، بالإضافة الى الإصابة التي ضربت اللاعب منذ شهر فبراير الماضي في العضلة الخلفية، وتسببت في غيابه عن الملاعب فترة تخطت الـ3 شهور.

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة: منح مصر حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية…

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، بإن إدارة التعاقدات بالنادي، اتفقت على تفاصيل تمديد وتعديل عقد اللاعب التونسي الدولي علي معلول، إلا أنه يتبقى فقط التوقيع بشكل رسمي على العقد الجديد.

وعلمت مصر  البلد الاخباريع بأن العقد الجديد لمعلول سيتضمن استمرار اللاعب في القلعة الحمراء لمدة 3 مواسم مقبلة على أن يزيد راتبه ليقترب من المليون دولار في الموسم.

ونفى مسئول لجنة التعاقدات بعض الأنباء التي انتشرت في الآونة الأخيرة، عن رفض علي معلول تمديد عقده في الأهلي، ورغبته في الاحتراف مشيرا الى ان معلول قد أبلغ مسؤولي الأهلي أنه موافق على التمديد منذ الحديث معه في الشهور الماضية، ولم يتحدث في أية أمور مادية.

التعليقات مغلقة.