مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الهلال والأهلي فى مواجهة قويه بدوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين الليله

1

كتب : اسماعيل بشير

يلتقي  في تمام الثامنة مساء اليوم الأربعاء على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز” فريقا الهلال  والأهلي ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان “الدورى السعودى للمحترفين” للموسم الجاري 2020 / 2021، في واحدة من أقوى المواجهات التي تقام في البطولة والتي ستشهد منافسة شرسة بين الفريقين في ظل التاريخ الكبير الذي يحظيان به.

يدخل الهلال هذه المباراة بعد التعادل الإيجابي 1/1 أمام ضيفه الباطن في الجولة 27، ليفوت على نفسه فرصة توسيع فارق النقاط بينه وبين الشباب الذي خسر في نفس الجولة أمام الإتفاق بنتيجة 4/3.

قد يهمك ايضاً:

الزمالك يعلن نقل مباراة سموحة الى ملعب برج العرب بدلا من…

وزير الرياضة يبحث اخر مستجدات تطبيق برنامج “Elite…

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب الدورى السعودى  للمحترفين برصيد 52 نقطة بفارق 4 نقاط عن الشباب الثاني، و5 نقاط عن اتحاد جدة الثالث، أما الاهلي فقد تراجع إلى المركز الثامن برصيد 38 نقطة بعدما مُني بـ 7 هزائم متتالية، قبل أن يكسر تلك السلسلة بهدف يتيم من ركلة جزاء نفذها عمر السومة في افتتاح الجولة 27 مطلع هذا الأسبوع.

وجمع الهلال نقاطه من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 5 لقاءات وسج 51 هدفاً وتلقى 24 فقط.

بينما حصد الأهلي نقاطه من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 5 لقاءات والخسارة في 12 مواجهة وسجل 41 هدفاً وتلقى 48.

ويأمل الهلال في تأمين صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين قبل المواجهة المرتقبة أمام التعاون في الجولة المقبلة والتي سيختم بها الزعيم مشواره بها والتي ستقام مساء الأحد المقبل 23 مايو الجاري.

التعليقات مغلقة.