مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل كوفيد 25 الحلقة 11.. هروب الجميع  من المستشفي

2

كتبت _ يارا البسيوني:

تزداد أحداث مسلسل كوفيد ٢٥ إثارة وتشويق بعد الأحداث الأخيرة انتشار المرضي المصابين بالفيروس وزاد عددهم داخل المستشفي؛ وسنقوم بعرض الأحداث الجديدة خلال الحلقة ١١.

تبدأ الحلقة بأن ياسين ورامي ومحسن استطاعوا ان يعثروا علي صديق بلال وأثناء انقاذه يهجم أحد المصابين علي رامي ليلحق نفسه ويستطيع الإفلات منه وفروا الي المستشفي ولما وصلوا اليها سألهم الدكتور علاء ماذا يحدث وأخبروا ان الوضع خرج عن السيطرة وأصبحوا موجودين في جميع المناطق ويقوموا بتخريب كل شئ أمامهم.

ذهب الدكتور علاء الي مناطق كاميرات المراقبه لمعرفة مكان المريض وطلب من أمل ان تأتي معه للعناية المركزة
يذهب دكتور ياسين مع دكتور علاء لمشاهدة الكاميرات ويروا ان المصاب قد مات بعد 9 أيام من اصابته فاستنتح دكتور صلاح ان جميع المصابين يموتوا بعد 9 أيام من اصابتهم بهذا الفيروس.

أخبر الدكتور ياسين الجميع أنهم يجب ان يهربوا في أسرع وقت لأقرب منطقة أمنه منهم ويخرج ومعه سلاح لسحب البنزين من السيارات في الجراج ويطلب رامي من الجميع ان يجهزوا.

تسأل ايمان علي مكان ابنتها وتخبرها أمل انها ظهرت في الكاميرات المراقبة وهي تتعاطي بعض الأدوية المخدرة من المخزن وعندما تحضر ابنتها يتشاجروا سويا حتي تذهب ابنتها لإخبار الجميع انها نجحت في حجز المريض في المخزن
يذهب احد الجالسين الي إيمان ويخبرها ان من خدع ابنتها هو منصور.

عندما يظهر منصور تتهجم عليه وتلومه علي ما فعله في ابنتها ويحاول أن يمد يده عليها ولكن يلحقه دكتور ياسين
يجلس ياسين معها ويطلب منها ان تروي له ماذا حدث واخبرته انه عندما دخل عليها المخزن لم يتعرض لها

يذهب منصور للجلوس مع زوجته ويواجهها بأنه يعلم بأنها تحب دكتور ياسين وهذا ما جعله يبتعد عنها ولم يدفع المال لطفلة كي تعرف قيمته وتركها وذهب

يجلس محسن مع سمر ويتحدثوا سويا وتسأله اذا كان خائف من ما يحدث
وتطلب منه ان يقوموا بإشياء مختلفة خلال هذه الفترة التي يعيشونها

تظهر فريدة وهي تبكي لانها لم تعثر علي ابنتها.
وبينما يتمشي ياسين في احد الطرقات يسمع صوت الطفلة وهي تتحدث مع نفسها وتقول بأن عمر ليس والدها ولا احد يعلم بهذا السر ولا حتي صديقتها ليلي وانها تشتاق لوالدها ليدخل ويأخذها ويرجعها لفريدة.

يجتمع الجميع لمعرفة اقرب مكان أمن ليكتشفوا انه يبعدهم ب 250 او 270 مترا ولم يمتلكوا البنزين الكافي للوصول له وتخبرهم نهال انهم بإمكانهم ان يجلسوا هنا.

يذهب سيف الي ملك ويخبرها انه لم يستطع الان الحصول علي طبيب في هذه الظروف وسيعطيها علاج اقوي لتنزل الجنين ولكنها ترفض تنزيل الجنين وتخبره انها حاولت والله لم يأذن وان الجنين ليس له ذنب فيما حدث وتوافق بأن يتزوج بنهال ويتزوجها هي سرا فيهددها الا تخبر احد ولا تهد ما قام بفعله وتذهب لزوجها وتنساه.

قد يهمك ايضاً:

اجتمع الجميع بعدما لقط احد الهواتف الشبكة لمشاهدة فيديو يخبرهم عن موعد قطار ويسأل رامي اذا يمكنهم ان يذهبوا

يجلس منصور في احد المناطق وهو متعاطي المخدرات ويغني ليدخل عليه احد المرضي ويقتله.

انتهت الحلقة علي ذهاب ابن نادر وصديقة باسل لإنقاذ والدته المصابة وعندما فتح الباب قتلت باسل وخرجت من الغرفة وتهجمت عليهم وقتلت نادر وفر الجميع الي السيارة في انتظار دكتور ياسين حتي أتي لهم.

التعليقات مغلقة.