مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أحمد سلام يكتب شهداء مأمورية الواحات

2

بقلم احمدمحمودسلام

قد يهمك ايضاً:

انور ابو الخير يكتب : التلذذ بظلم الناس

هاجر جمال تكتب “دور المشيخة العامة للطرق…

موعد جديد مع مشهد من مشاهد الفداء والتضحية لأجل هذا الوطن الذي لم يزل يخوض معركة بقاء في ظل كثرة الأعداء وهنا يواصل مسلسل الإختيار 2 توثيق بطولات رجال الشرطة في التصدي للإرهاب حيث تناولت الحلقة ال25 مأمورية الواحات الذي إستشهد فيه 16 من أبطال الشرطة المصرية قبل أربع سنوات وبالتحديد الجمعة 20 أكتوبر عام 2017 فضلا عن إصابة 13.وهي الحملة الأمنية من رجال الأمن الوطني ومكافحة الإرهاب التي خرجت للإجهاز علي عناصر إرهابية كانت تكمن في تلك المنطقة للتسلل لداخل البلاد لإرتكاب أعمال إرهابية
توثيق بطولات رجال الشرطة المصرية هذا العام من خلال مسلسل الإختيار الجزء الثاني يكمل الملحمة الرائعة لأعين باتت تحرس في سبيل الله بعد تناول ملحمة الشهيد البطل العقيد أحمد منسي ورفاقه في العام الماضي وهنا الوجع يعاود نعم ولكن التوثيق واجب والتذكير بملاحم الشرف واجب حتي لاننسي بطولات رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه.
الحرب ضد الإرهاب بطولات لاتنتهي ومعارك بعيدة عن التناول العام وهنا كان مسلسل الإختيار موضع إحتفاء وإهتمام والمؤكد أن الأمر يسمح لأكثر من جزء قرين حتمية تفعيل الفكرة فما أكثر الأبطال خلال الحقب الماضية في الحروب المصرية الإسرائيلية الشهيد البطل العميد ابراهيم الرفاعي نموذجاً وهكذا.
الإختيار 2 بطولات يومية لرجال الشرطة المصرية الذين إستشهدوا لأجل أن يحيا البطل والتناول هنا علي سبيل المثال لا الحصر وقد تناول استشهاد البطل العميد محمد مبروك. وماحدث في كرداسة وماحدث خلال العمليات والحملات الأمنية ضد أوكار الإرهاب وكانت الحلقة ال25 التي تناولت حادثة الواحات موجعة ولكنه حق الشهداء علينا في هذه الأيام المباركة كي ندعو لهم بالرحمة والمغفرة واليقين أنهم أحياء عند ربهم يرزقون.
الإختيار إذا مصر وهنا الشهداء في عليين والقتلة الفجرة إلي جهنم وسوف يتولي التاريخ أمر الأبطال في معارك الشرف التي خاضوها في كل موضع إستلزم القتال في سبيل أن يحيا الوطن.
الحلقة ال25 من مسلسل الإختيار الجزء الثاني أبكت مصر الصابرة الصامدة التي تحتسب الشهداء عند الله وتكمل الحياة تقاتل أعداء الحياة وهنا الحرب مستمرة لحين تطهير ثري مصر من خوارج العصر.
تلك هي الدراما وهنا كانت أصداء تلك الحلقة في مواقع التواصل الإجتماعي رائعة تثمن بطولات رجال الشرطة لأنها تناولت مايمس القلوب .
شهداء مأمورية الواحات في قلب مصر مثل سائر الشهداء ولله البقاء.
… “وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ”
صدق الله العظيم
#أحمد_محمود_سلام

التعليقات مغلقة.