مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مباحث بسيون تنجح فى القبض على المتهم بقتل أخية  خلال وقت قياسي

168

متابعة _ يوسف سلامة

 سرعة سقوط الجاني أثبتت كفاءة رجال الشرطة وقدرتهم على حفظ الأمن وحماية الأرواح

في وقت قياسي، نجحت مباحث مركز بسيون  في ضبط المتهم بقتل اخية ، حيث كان التحرك سريعا وعاجلا من رجال المباحث، وباحترافية شديدة، حيث نجح رجال المباحث   بقيادة الرائد محمد عمار رئيس مباحث مركز بسيون والنقيب فتحى سرحان معاون مباحث المركز في تحديد هوية المتهم وضبطه.

المتهم الذي ظهر بجريمته النكراء، وحاول الهروب بعد ارتكابه للجريمة، إلا أن يد الأمن طالته سريعًا، ونجحت في ضبطه، خلال سويعات قليلة من وقوع الجريمة، الأمر الذي لاقى استحسان الأهالي، حيث تبارى جموع المواطنين بتقديم الشكر لرجال مباحث بسيون و لوزارة الداخلية عقب الإعلان عن ضبط المتهم.

وأظهرت هذه الجريمة وسرعة ضبط الجناة، كفاءة رجال المباحث بجهاز الشرطة، و بناءً على توجيهات متكررة من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

ونجحت أجهزة الأمن في القبض على المتهم بقتل اخية خلال هذا الشهر الفضيل واجتاحت حالة من السعادة  مواقع التواصل الاجتماعي، بعد  القبض على الجانى لكونة مسجل خطر

قد يهمك ايضاً:

ضبط كمية من المواد المخدرة تقدر بـ 3.6 مليون جنيه بحوزة…

وتعود أحداث الواقعة حيث شهدت مدينة بسيون ارتكاب جريمة قتل بشعة علي طريقة “قابيل وهابيل” حيث أقدم شاب في العقد الثالث من عمره علي قتل شقيقه باستخدام سلاح أبيض ” سكين” بسبب خلافات عائلية تطورت الي حد الاشتباك فيما بينهما. وتم التحفظ علي الجثة ونقلتها سيارة إسعاف إلي مشرحة مستشفى بسيون المركزي .حينما تلقي اللواء هاني مدحت مدير مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز بسيون بورود إشارة لشرطة النجدة بمقتل في مدينة بسيون .
وانتقلت القيادات الأمنية تحت أشراف وقياده العقيد محمد عاصم رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي بسيون وكفر الزيات وكلا من الرائد محمد عمار رئيس مباحث مركز بسيون والنقيب فتحي سرحان معاون المباحث وبانتقالهم إلي لمكان الحادث وقوة أمنية.
وكشفت التحريات الأمنية مقتل شخص يدعي” ح.ع.ا”، ٣٠ عام وبالفحص تبين قيام شقيقة بالتعدي عليه بسلاح أبيض لخلافات عائلية.
وبتقنين الإجراءات الأمنية وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تم ضبط المتهم وبتطوير المناقشة الأمنية معه اعترف بارتكابه جريمة القتل بسبب خلافات و ضائقة مالية مع شقيقه وأفراد الأسرة .
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري وظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة وحجز المتهم علي ذمة التحريات للواقعة.

وكان اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية قد تلقي إخطارا من مأمور مركز بسيون بورود إشارة لشرطة النجدة بقيام عاطل يدعى ع .ع.ا بقتل شقيقه ح .ع.ا لخلافات عائلية، وانتقلت ضباط مباحث مركز بسيون  لمكان الحادث وقوة أمنية، وبالفحص تبين قيام عاطل بطعن شقيقه بسلاح أبيض لخلافات عائلية، وتم ضبط المتهم وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

التعليقات مغلقة.