مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تسريب الحلقة القادمة من مسلسل أمينة حاف

15

كتبت أمنة عبد البارى:

ينتظر محبي ومتابعي مسلسل “أمينة حاف ” فى كافة أنحاء العالم،إلى أحداث الحلقة الرابعة والعشرون، خاصة بعد خطف سما،فلذلك حرصت “مصر البلد الإخبارية”أن تقدم لكم أبرز أحداثها فى عدة سطور

أمينة حولت لمنيرة على حسابها 10000،ومنيرة راحت طيبة وكانت مبسوطة جدا جدا،ومش مصدقة نفسها،وطلبت طيبة منها أن تقسم عليها الأموال بالنصف، ورفضت منيرة،قائلة لها :”روحي اطلبي انتي منها وخليها تحوليك زي.

 وتفاجأت حفصة بالمكان اللي عزمها عليه عبود لما لقت فيه شموع منورة وورد،وأخبرته إنها بتحب الشمع جدا ورقصوا مع بعض

وكانت أحداث الحلقة الماضية قد انتهت عندما دخل صافي على سما وهي تحاول فك نفسها من الرباط الذي قيدها به المختطفين ، وبعدها قام صافي بنزع الرباط عن عينيها لتكون المفاجأة انه هو من قام بخطفها ، وضرب لها التحية حتى يخبرها أنه كشف هويتها أنها النقيب سما ، فكيف ستتصرف سما الان ، من المؤكد أنها ستخبره أنها كانت مجبورة على فعل ذلك لأن شقيقها مات بهذا الحي وكان يجب أن تقوم بهذا الدور كي تكشف مكان يزن وبنفس الوقت تتوصل للديب وبهذا تضرب عصفورين بحجر.

قد يهمك ايضاً:

الفنان غيث الهايم .. يهيم عشقاً في ” روما “

تاريخ فن الديكوباچ ضمن لقاءات متنوعة بثقافة الإسماعيلية

ويعتبر مسلسل امينة حاف ، من أهم الاعمال الدرامية التى تم تصويرها في الكويت خصيصا لعرضها في رمضان2021وأصبح المسلسل في قائمة أبرز الاعمال مشاهدة ومتابعة .

داخل دراما الصراع بين الزوجات تدور أحداث المسلسل حول الزوجة الرابعة التي تنشأ بينها وبين ضرائرها العديد من الخلافات، مع تواجدهن في منزل واحد.

أبطال مسلسل امينة حاف

إلهام الفضالة، طيف، شهاب جوهر، خالد العجيرب، في الشرقاوي، عبدالله الطليحي، طلال باسم، شهد سلمان، رندا حجاج، صمود المؤمن، شوق الهادي، ليالي دهراب

ومن الممكن متابعة أحداث مسلسل أمينة حاف بشكل يومي ، وذلك عبر القنوات العارضة ، حيث يتم عرض المسلسل يوميا علي قناة أم بي سى في تمام الساعة السابعة مساءا بتوققيت الكويت والسعودية ، كما يعلن على قناة الرأي الشاعة التاسعة.

التعليقات مغلقة.