مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

إجابة سؤال مهيب ورزان اليوم.. أين يقع برج بيزا المائل ؟

اجابة سؤال مهيب ورزان الحلقة ٢١ أين يقع برج يزال المائل؟ ، تتزايد عمليات البحث الأن عن إجابة سؤال برنامج مهيب ورزان بشكل كبير وذلك لاغتنام فرص الفوز بالجائزة والتى تتجاوز قيمتها نحو 100 ألف جنيه لمن يستطيع الاجابة على السؤال وهو أين يقع برج بيزا المائل؟

ويتردد علي محركات البحث الكثير من المشاهدين لمعرفة موعد برنامج مهيب ورزان وكيفية الاشتراك في المسابقة والبحث عن أرقام الإتصالات بالدول المختلفة.

اجابة سؤال الحلقة ٢١ من برنامج مهيب ورزان اليوم

إجابة سؤال برنامج مهيب ورزان الحلقة ٢١ ، فقد ازدادت عمليات البحث عن مواعيد عرض مسابقة مهيب ورزان الذي يتم عرضه في رمضان وذلك للإجابة على الأسئلة ليربح كل من يستطيع الإجابة يوميا 100 ألف جنيه .

طرحت الإعلامية رزان المغربي سؤال حلقة اليوم الحلقة ٢١ من برنامج مهيب ورزان ، وكان سؤال الحلقة أين يقع برج بيزا المائل ؟ ووضعت ثلاث اختيارات هو أحد الأسئلة الواردة بالحلقة من برنامج “مهيب ورزان”،والمذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”، الذي بدأ يشغل بال رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعليه شغل مساحة من البحث عبر «جوجل».

وتم طرح ثلاث اجابات وهى :

١- باريس

٢ – توسكانا

٣- لندن

والإجابة الصحية هي :

رقم ٢ توسكانا

 

والجدير بالذكر برنامج مهيب ورزان تصل قيمة جوائزه المالية إلى 3 مليون جنيه مصرى موزعين على 30 حلقة كل حلقة يتم الإعلان من خلالها عن فائز من المشاهدين بجائزة تصل قيمتها إلي 100 ألف جنيه

ويقوم البرنامج بالإعلان عن الأرقام الخاصة بالإشتراك في المسابقة من مصر وكذلك من دولة المغرب

وللاشتراك في مسابقة مهيب ورزان من أي شبكة محمول في مصر على الرقم 95451 من داخل جمهورية مصر العربية، فيما يمكن للجماهير من دول المغرب إرسال إجاباتهم عبر الرقم 9229، وصاحب الإجابة الصحيحة يحصل على جائزة 100 ألف جنيه مصري، علمًا بأن البرنامج خصص هذه الجاهزة يوميًا على مدار شهر رمضان المبارك.