مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

حاله من الجدل بين الزمالك ولجنة التظلمات بالجبلايه بشأن عقوبة عاشور

كتب : اسماعيل بشير

سيطرت حاله من الجدل وبين اللجنه التى تدير نادى الزمالك ولجنة التظلمات بالجبلايه بسبب عقوبة امام عاشور وايقافه 12 مباراه وذلك بعد ان تصرح المستشار عماد الشوربجى رئيس لجنة التظلمات بان الزمالك لم يرسل تظلم لتخيف عقوبة امام عاشور وكل منهم يريد ان يثبت انه صاحب الحق .

وقد كشف مسؤولو الزمالك أن النادى الأبيض أرسل تظلمين لاتحاد الكرة، الأول يخص إمام عاشور والثانى يخص باقى اللاعبين وتم تسلميهم لاتحاد الكرة فى نفس اليوم، وأبدى مسؤولو الزمالك اندهاشهم مما يتردد حول عدم وجود تظلم من الزمالك يخص إمام عاشور.
قد يهمك ايضاً:

فراشة بسيون رودينا النجار تحصد الميدالية الذهبية في بطولة…

تعرف علي تفاصيل إصابة نيمار نجم باريس سان جيرمان

بين الاقسام 1
على الجانب الآخر، أكد المستشار عادل الشوربجى، رئيس لجنة التظلمات، أنه تم تأييد قرار إيقاف إمام عاشور لاعب الزمالك 12 مباراة بسبب عدم وصول تظلم من نادى الزمالك أو اللاعب على العقوبة الموقعة من لجنة الانضباط.

وأضاف الشوربجى الى  أن التظلم الذى وصله من نادى الزمالك تضمن أسماء كل من أحمد عيد وسيف فاروق جعفر ويحيى مفتاح وسيف الدين السيد، وتم رفضه وتم تأييد العقوبات الصادرة ضدهم من لجنة الانضباط.

كما أيدت لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم قرار خصم ثلاث نقاط من الإسماعيلي في حالة عدم تنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية لصالح نادي النجوم خلال 30 يوما من تاريخ 23 فبراير 2021، وقررت اللجنة قبول تظلم الاسماعيلي في هذا الشأن شكلا ورفضه موضوعا.
وقررت اللجنة اصدار قرارها في التظلم المقدم من ربيع ياسين ضد قرار وقفه 6 شهور خلال اجتماعها المقبل.
بين الاقسام 2